تخطى إلى المحتوى

إنجي علاء توجه رسالة لـ هنا الزاهد و تثير الجدل !

إنجي علاء توجه رسالة لـ هنا الزاهد

وجهت المؤلفة والسيناريست إنجي علاء، رسالة للفنانة هنا الزاهد بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها ونشرت إنجي، صورتها مع هنا، عبر “ستوري” حسابها على إنستجرام، وعلقت: “عيد ميلاد سعيد يا هنا يا حبيبة قلبي..بحبك”.

وتحتفل الفنانة هنا الزاهد، الجمعة 5 يناير بعيد ميلادها الـ 30 ، إذ أنها من مواليد 1994.

الفنانة هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها
الفنانة هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها

وبدأت هنا الزاهد، مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل “فرق توقيت”، وظهرت في فيلمها الأول “خطة جيمي” في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل “سك على إخواتك” الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي “قصة حب والغسالة”.

وانفصلت هنا الزاهد عن زوجها الفنان أحمد فهمي، في 15 نوفمبر 2023 بعد زواج بينهما استمر لمدة 4 سنوات.

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

وأعلنت هنا، خبر الانفصال عبر “ستوري” حسابها على إنستجرام، قائلة: “الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

 هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها الأول بعد الطلاق

الفنانة هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها
الفنانة هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة هنا الزاهد أمس (الخميس) بعيد ميلادها الثلاثين، والأول عقب طلاقها من زميلها ومواطنها الفنان أحمد فهمي بعد 4 سنوات من الزواج الذي تمّ في 15 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

وكان لافتاً أن الزاهد اختارت فستاناً أسود اللون، بالإضافة إلى بالونات وشموع باللون عينه، ما أثار تساؤلات المتابعين عن السبب.

ونشرت الممثلة الشابة فيديو رصد إطفاءها الشموع أمام قالب حلوى زهري اللون، وهي تقول: “إنه عيد ميلادي”.

 

 

وعلى الصعيد الفني، تستعد الزاهد خلال أيام لعرض أربعة أعمال جديدة لها، ما بين السينما والدراما والمسرح.

وتستهل هنا الزاهد أعمالها في العام الجديد بعرض مسرحية “كذا نوفل”، من بطولة أحمد السعدني في ثاني تعاون بينهما، ويشاركهما فيها محمد عبد الرحمن توتا وإدوارد وسامي مغاوري وميرنا جميل، ومن المقرر عرضها في الفترة من 9 كانون الثاني (يناير) الجاري إلى 13 منه، ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

وتنتظر الزاهد عرض مسلسلها الجديد “إقامة جبرية” من بطولة: أحمد حاتم وصابرين ومحمد الشرنوبي وثراء جبيل ومحمود البزاوي وعايدة رياض… وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

وأما في السينما، فتترقب هنا الزاهد عرض فيلمين لها خلال الفترة المقبلة، هما: “فاصل من اللحظات اللذيذة”، بطولة: هشام ماجد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي… وفيلم “بضع ساعات في يوم ما”، وهو بطولة: هشام ماجد ومي عمر ومحمد الشرنوبي ومايان السيد ومحمد سلام… ومن تأليف محمد صادق عن رواية له تحمل الاسم نفسه، وإخراج عثمان أبو لبن.

عادات هنا الزاهد في عيد ميلادها كل عام

الفنانة هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها
الفنانة هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة هنا الزاهد، أمس، بعيد ميلادها، من خلال مشاركة جمهورها بفيديو خاص لها، وهي تحتفل بـ«التورتة» عبر حسابها على «إنستجرام».

احتفال هنا الزاهد بعيد ميلادها

كان الملفت في الأمر ظهور الفنانة هنا الزاهد بفستان باللون الأسود مع كعكة باللون البينك تشبه كعكة باربي، وهذه لم تكن المرة الأولى التي تحتفل بعيد ميلادها بهذا الشكل، إذ تختار دائما نفس درجات الألوان الداكنة في ملابسها، ودرجة لون التورتة.

حتفال هنا الزاهد بعيد ميلادها في 2022

في عام 2022، اختارت الفنانة هنا الزاهد، أن تحتفل بعيد ميلادها بكعكة باربي باللون البينك، ولكن إطلالتها في تلك المرة كانت بالبيجامة، وذلك بسبب إصابتها بفيروس كورونا، وعزلها في المنزل.

احتفال هنا الزاهد بعيد ميلادها في 2022
احتفال هنا الزاهد بعيد ميلادها في 2022

احتفال 2019

وفي عام 2019، اختارت الفنانة هنا الزاهد إطلالة باللون الأسود ونفس تصميم الكعكة، لكن باللون الموف، وذلك للاحتفال بعيد ميلادها وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء.

احتفال 2019
احتفال 2019

هكذا تغير شكل هنا الزاهد في 10 سنوات عمرها الفني

هكذا تغير شكل هنا الزاهد في 10 سنوات عمرها الفني
هكذا تغير شكل هنا الزاهد في 10 سنوات عمرها الفني

تطور شكل هنا الزاهد على مدار السنوات الماضية، خاصة من عام 2014 وحتى 2024، وهي فترة العشر سنوات التي توافق عمرها الفني منذ ظهورها وهي شابة في مسلسل فرق توقيت مع الفنان تامر حسني.

 

هنا الزاهد - ارشيف
هنا الزاهد – ارشيف

تطورت مكانة هنا الزاهد الفنية على مدار السنوات الماضية، وتحولت من وجه جديد إلى بطلة للعديد من الأعمال الفنية في السينما والدراما وتشهد حياتها العملية الكثير من الأدوار خلال الفترة المقبلة.

شاركت هنا الزاهد في مسلسلات عديدة منها مولانا العاشق، مامون وشركاه، في الـ لا لا لاند ، حتى أصبحت بطلة في أيوب، الواد سيد الشحات، النمر، أنا وهي، وغيرها.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

كما تعاونت أيضا مع الكثير من النجوم في أفلام سينمائية منها عقدة الخواجة، بني آدم، قصة حب، الغسالة، بحبك، مستر إكس، وغيرهم.

رحمة رياض من أفضل الإطلالات لحفل رأس السنة 2024

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد