تخطى إلى المحتوى

إنتحار زوج النائبة “فيان صبري” في كردستان يثير الجدل

فيان صبري

أكدت مديرية شرطة اربيل، اليوم الجمعة، في بيان خاص عن أن زوج النائبة “فيان صبري” مات منتحراً ولم يقتل الملف الذي اثار جدلا واسعا خلال الساعات الماضية 

وذكر بيان للمديرية، ورد لـصحيفة العراق، “في الساعة (4:30) عصراً وصلت مفارز مديرية شرطة أربيل إلى مكان حادث وفاة في شارع 150 قرب الوحدات السكنية في مدينة سلافا وبعدها تم نقل الجثة للفحص الطبي الشرعي”.

واوضح، انه تبين بعد ذلك أن حادث “وفاة محسن رشيد هو انتحار بسلاح كلاشنكوف، وهو ضابط برتبة لواء في وزارة البيشمركة”.

وفي وقت سابق من اليوم، افاد مصدر أمني، لـ السومرية نيوز، بالعثور على جثة زوج النائب فيان صبري داخل عجلته في أربيل.

جثة زوج النائبة “فيان صبري” مقتولًا

فيان صبري
فيان صبري

افاد مصدر امني، اليوم الجمعة، بالعثور على جثة زوج النائبة “فيان صبري” مقتولًا داخل مركبته على طريق 150 في اربيل.

وقال المصدر لـ “الرشيد”، انه “تم العثور على زوج رئيسة كتلة حزب الديمقراطي في البرلمان العراقي النائبة “فيان صبري” مقتولًا داخل مركبته على طريق 150 في محافظة اربيل عاصمة اقليم كردستان”.

واضاف، ان “صاحب الجثة يعمل ضابطًا برتبة رائد في قوات البيشمركة الكردية”، مشيرًا الى انه “لم يتم التأكد اذا كان الحادث جنائي او انتحار”.

الملابسات 

 

إنتحار زوج النائبة "فيان صبري" في كردستان يثير الجدل

أبلغ مراسل صحيفة العراق عن ان “المسؤول يُدعى ( محسن محمد رشيد) وهو برتبة لواء في الطبابة العسكرية التابعة لوزارة البيشمركة حيث تم العثور على جثته داخل سيارته على طريق 150 باربيل”.

وتابع أن “اللواء محسن هو زوج فيان صبري رئيسة كتلة الحزب الديمقراطي في مجلس النواب”.

من جانبها؛ نعت وزارة البيشمركة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز؛ وفاة اللواء محسن محمد رشيد مدير الشؤون الطبية السابق في وزارة البيشمركة، مشيرة إلى أنه “توفي اثر حادث مؤسف ونترك تفاصيل كيفية الحادث لتحقيقات القوات الامنية”.

ولفتت إلى أن “اللواء محسن محمد كان ضابطا مخلصا ومهتما في مجال الطب العسكري وخدم قوات البيشمركة وخاصة في القتال ضد إرهابيي داعش”.

شنغهاي : انتحار موظف صحي بسبب ضغوط مكافحة كورونا

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد