اهتز عالم الفن بالخبر المحزن عن النجمة التركية ميرفي كيالب، التي أنهت حياتها أمس الاثنين عن عمر ناهز 36 عاما.

هذا وانتحرت الممثلة، الذي ظهر في العديد من المسلسلات والأفلام التركية أبرزها مسألة شرف والمحارب، التي لاقت رواجا كبيرا بين الجمهور، في محل إقامتها بمنطقة دالامان في ولاية موغلا، بإطلاق النار على رأسها بمسدس مرخص يعود لوالدها.

وعند سماع صوت طلقات نارية قادمة من شرفة الطابق الثاني من مبنى سكني في شارع غازي بدالامان، أبلغ السكان مركز اتصال الطوارئ 112. وفور التنبيه، انتقلت فرق الصحة والشرطة التركية إلى مكان الحادث.

وأثناء الفحص الذي أجراه الطاقم الطبي، تبين وفاة الممثلة السينمائية ميرفي كيالب. وقامت فرق التحقيق في مسرح الجريمة، بنقل جثتها إلى مشرحة معهد الطب الشرعي في موغلا لتشريحها.

وتخرجت ميرفي من قسم التمثيل في جامعة إسبرطة سليمان ديميريل، وبعد العمل في مسرح إسطنبول الحكومي لمدة عام ونصف تقريبا، انتقلت إلى المسارح البديلة.

شاركت في المسلسلات التلفزيونية “Sakarya Fırat”، و”Little Doomsday”، و”Dreams and Hopes”، و”Elif”، و”Şeref Meselesi” و”Savaşçı”.

 تفاصيل إنهاء الممثلة التركية حياتها بإطلاق النار على رأسها

ميرفي كيالب.. تفاصيل إنهاء الممثلة التركية حياتها بإطلاق النار على رأسها
ميرفي كيالب.. تفاصيل إنهاء الممثلة التركية حياتها بإطلاق النار على رأسها

ميرفي كيالب.. تذكر هذا الاسم الذي سيتصدر اليوم تريند محرك البحث الشهير جوجل وتلقى عشاق الدراما التركية صدمة بعد الإعلان عن قيام الممثلة التركية الشهيرة ميرفي كيالب، بإنهاء حياتها بإطلاق النار على رأسها.

وحسب الصحف التركية، قامت ميرفي كيالب «36 عاما»، بالانتحار في منزلها بمنطقة دالامان في ولاية موغلا، حيث أطلقت النار على رأسها باستخدام مسدس مرخص يعود لوالدها.

وأكدت الصحف أن جيران ميرفي كيالب، قاموا بالاتصال بخدمة الطوارئ عندما سمعوا أصوات طلقات نارية تصدر من شرفة الطابق الثاني للمبنى السكني في شارع غازي بدالامان، وسريعا تم استدعاء فرق الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث.

وقامت الفرق الطبية بالفحص وبعدها تأكدوا من وفاة الممثلة التركية ميرفي كيالب، ونقلت فرق التحقيق جثتها إلى مشرحة معهد الطب الشرعي لإجراء التشريح اللازم.

صدمة عالمية.. الممثلة التركية ميرفي كيالب تنهي حياتها بإطلاق النار على رأسها

صدمة عالمية.. الممثلة التركية ميرفي كيالب تنهي حياتها بإطلاق النار على رأسها
صدمة عالمية.. الممثلة التركية ميرفي كيالب تنهي حياتها بإطلاق النار على رأسها

أقدمت الممثلة التركية الشهيرة ميرفي كيالب، على إنهاء حياتها من خلال قيامها بإطلاق النار على رأسها عن عمر يناهز 36 عامًا، وفقًا لما كشفته الصحف التركية.

وأنهت ميرفي كاليب، حياتها في منزلها بمنطقة دالامان في ولاية موغلا، حيث أطلقت النار على رأسها باستخدام مسدس مرخص يعود لوالدها، .

وأبلغ السكان، خدمة الطوارئ عندما سمعوا أصوات طلقات نارية تصدر من شرفة الطابق الثاني للمبنى السكني في شارع غازي بدالامان، وتم استدعاء فرق الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث

وأجرت الفرق الطبية الفحص اللازم، وتأكدوا من وفاة الممثلة التركية، ونقلت فرق التحقيق جثتها إلى مشرحة معهد الطب الشرعي لإجراء التشريح اللازم.

الممثلة التركية ميرفي كيالب

شاركت الممثلة التركية ميرفي كيالب شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل سكاريا فرات واليوم الصغير والأحلام والآمال وإيليف ومسألة شرف والمحارب.

وكانت قد تخرجت الممثلة التركية ميرفي كيالب من قسم التمثيل في جامعة إسبرطة سليمان ديميريل، وعملت في مسرح إسطنبول الحكومي لمدة عام ونصف تقريبا، ثم انتقلت إلى مجال المسارح البديلة.

10 مشاهير انتحروا بطرق بشعة.. فنان “قطع رقبته” ورقم 9 صدمة

10 مشاهير انتحروا بطرق بشعة.. فنان "قطع رقبته" ورقم 9 صدمة
10 مشاهير انتحروا بطرق بشعة.. فنان “قطع رقبته” ورقم 9 صدمة

نهايات مأساوية لنجوم الفن والمشاهير يفاجئون بها جمهورهم ومحبيهم – الذين يظنون أنهم الأسعد في الكون –، فالانتحار أو الموت الطبيعي قد يكون نهاية مشوار طويل للنجوم والمشاهير مع الاكتئاب، الامر الذي يترك انطباعًا أقرب للصدمة بين الجمهور.

ونستعرض في التقرير التالي فنانون ومشاهير صدموا الجمهور بوفاتهم في عمر صغيرة:

تاتي في مقدمة القائمة المغنية الإيطالية داليدا، المولودة بحي شبرا في مصر، فقج توفيت في 3 مايو 1987 عن عمر ناهز 54 عامًا، إثر تناولها جرعة زائدة من الأقراص المهدئة، وتركت «داليدا» رسالة كتبت فيها: «سامحوني.. الحياة لم تعد تحتمل».

داليدا
داليدا

بين الفنانون المنتحرون الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير روبن وليامز، فقد عُثر عليه مشنوقا بمنزله في كاليفورنيا في 11 أغسطس 2014، وكان يبلغ من العمر 63 عامًا، بعدما عانى من مرض الشلل الرعاش والاكتئاب.

 

من اشهر حالات الانتحار في الأوساط الفنية كانت حادثة انتحار المطرب ألفيس بريسلي، ففي 6 أغسطس 1977، أعلنت وفاة نجم الروك الأمريكي ألفيس بريسلي عن عمر يناهز 42 عاما، إثر تناوله جرعة مخدر زائدة بسبب الاكتئاب.

ألفيس بريسلي
ألفيس بريسلي

لم تقدّم الكثير في الفن، ولكن النجمة الهندية جيا خان لمع نجمها عندما ظهرت لأول مرة في فيلم «Nishabd» مع النجم العالمي أميتاب باتشان عام 2007.

جيا خان
جيا خان

وفي 5 يونيو 2013 عثرت الشرطة على الشابة التي كانت تبلغ من العمر 25 عامًا مشنوقة في شقتها بمدينة مومباي الهندية، وقيل إن سبب إقدامها على الانتحار شعورها بالإحباط بسبب مشاكل شخصية في حياتها.

انتحر المخرج البريطاني الشهير توني سكوت في 19 أغسطس 2012، عن عمر ناهز 68 عامًا، حيث توقف بسيارته على جسر «فنيسيت توماس» وقفز في الماء.

توني سكوت
توني سكوت

لي تومبسون يونج

انتحر الممثل الأمريكي لي تومبسون يونج، عن طريق إطلاق النار على نفسه في 13 أغسطس 2013، واكتشفت جثته داخل منزله في شمال هوليوود.

انتحر الموسيقي والمطرب الأمريكي كيرت كوبيان عام 1994، حيث أطلق الرصاص على رأسه من بندقيته، وترك رسالة كتب فيها: «أفظع جريمة يمكنني أن أفكر فيها هي خداع الناس بالادعاء بأني أتمتع مائة في المائة فعندما نكون في الكواليس وعندما تنطفئ الأضواء وتبدأ هتافات الجمهور المسعورة فإن ذلك لا يؤثر في».

كيرت كوبيان
كيرت كوبيان

وأضاف: «لا يمكنني أبدا تصور فكرة أن ابنتي ستصبح فنانة روك بائسة تعمل على تخريب ذاتها وذات ميول انتحارية كما هو حالي الآن».

عثر على جثة الممثلة البريطانية «لوسي جوردون» في منزلها بالعاصمة الفرنسية «باريس»، في 20 مايو 2009، حين شنقت نفسها وهي لم تكمل عامها الـ 29.

 لوسي جوردون
لوسي جوردون

أندرو كونيج

في 14 فبراير 2010، انتحر الممثل الأمريكي أندرو كونيج، الذي اشتهر بشخصية «الجوكر» في فيلم «Batman: Dead End»، بعدما شنق نفسه أعلى شجرة في ستانلي بارك.

 تشارلز روكيت
تشارلز روكيت

الممثل الأمريكي «تشارلز روكيت» انتحر في 7 أكتوبر 2005، حين ذبح نفسه بسكين حاد، وعثرت الشرطة على جثته، بينما كان يبلغ من العمر 56 عامًا، في منزله بولاية كونيتيكت.

 

هل تم إختراق حساب كاظم الساهر الرسمي ؟ و المتابعون في حيرة

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد