تخطى إلى المحتوى

إفتتاح أكاديمية ريال مدريد في بغداد يثير الجدل !

أكاديمية ريال مدريد في بغداد

شهدت العاصمة بغداد، اليوم الخميس، افتتاح أكاديمية نادي ريال مدريد رسمياً وأقيم الحفل بمقر الأكاديمية في مجمع ملعب الشعب الدولي وشهد حضوراً رسمياً وجماهيرياً الامر الذي اثار جدلا واسعا على منصات السوشيال ميديا 

كما حضر الافتتاح وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع ورئيس اتحاد الكرة عدنان درجال ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة خالد كبيان.

وشهد حفل الافتتاح كذلك، حضور الكادر التدريبي للمنتخب الوطني بقيادة خيسوس كاساس، وممثلين من السفارة الإسبانية وإدارة ريال مدريد.

وكان رئيس رابطة مشجعي ريال مدريد في العراق واحد اعضاء ادارة الاكاديمية، زياد البيضاني قال في حديث سابق لـ السومرية نيوز، إن “إدارة نادي ريال مدريد، تعتزم افتتاح اكاديمية في العاصمة بغداد لتطوير وصقل المواهب الكروية العراقية”.

المبرقع يتفقد أكاديمية ريال مدريد في بغداد

يتفقد أكاديمية ريال مدريد في بغداد

يتفقد أكاديمية ريال مدريد في بغداد

أجرى وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع زيارة تفقدية للاطلاع على آخر التحضيرات لافتتاح أكاديمية ريال مدريد في مجمع ملعب الشعب الدولي إيذاناً لافتتاحها منتصف شهر أيلول المقبل.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة تلقته صحيفة العراق أن” المبرقع التقى مع القائمين على الأكاديمية ومنهم الكابتن نعيم صدام ودار الحديث حول تعميم تجربة الأكاديميات الرياضية للأندية العالمية في العراق الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على تطوير إمكانيات الفئات العمرية وصقلها وفقاً لأحدث الأساليب الحديثة”.
وأضاف البيان أن “المبرقع أكد دعمه لهذه التجربة وتقديم جميع أنواع الدعم لضمان نجاحها لتكون البوابة لافتتاح أكاديميات أخرى في بغداد والمحافظات”.

كل ما تود معرفته عن أكاديمية ريال مدريد في بغداد

كل ما تود معرفته عن أكاديمية ريال مدريد في بغداد

كل ما تود معرفته عن أكاديمية ريال مدريد في بغداد

افتتاح اكاديمية كروية لنادي ريال مدريد في بغداد خلال العام الجاري، لتطوير المواهب العراقية.

وقال رئيس رابطة مشجعي ريال مدريد في العراق واحد اعضاء ادارة الاكاديمية، زياد البيضاني في حديث للسومرية نيوز إن “إدارة نادي ريال مدريد، تعتزم افتتاح اكاديمية في العاصمة بغداد لتطوير وصقل المواهب الكروية العراقية”.

واضاف ان “القائم بالأعمال المؤقت في مدريد عماد محمد ميرزا والسكرتير الاول ياسر عبد الحسين، اجروا زيارة الى مقر ريال مدريد وكان في استقبالهم نائب رئيس النادي بيترجينو، حيث تم بحث العلاقة بين العراق والنادي الاسباني وموعد زيارة الوفد الاسباني للعاصمة بغداد”.

وبين البيضاني، أن “جهوداً كبيرة بذلتها السفارة العراقية في اسبانيا من اجل توطيد العلاقات بين البلدين وكذلك كان للصحفي الاسباني توماس رونسيرو دوراً بارزاً ايضاً، حين قام بالترويج للعراق لدى إدارة النادي الملكي وتشجيعهم على الاقدام بانشاء اكاديمية له في بلاد الرافدين”.

انقسام بين المغرب وإسبانيا حول نهائي مونديال 2030

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد