على ملعب “يانكي ستاديوم” في نيويورك، فى بطولة كأس فلوريدا الودية، في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025 إذ فاز فريق ميلان على نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 فى المباراة التى 

وسجل أهداف ميلان، لورنزو كولومبو، هدفين في الدقيقتين 30، 34، فيما أحرز الهدف الثالث البديل ماركو ناستي في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بينما سجل هدفى مانشستر سيتي هدافه إيرلينج هالاند في الدقيقة 19، ثم أضاف جميس مكاتي الهدف الثاني في الدقيقة 55 من عمر المواجهة.

كما وسقط السيتى فى مستهل تحضيراته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي أمام فريق سيلتك الاسكتلندى بنتيجة 3-4 على ملعب كينان ميموريال في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية، ضمن منافسات كأس فلوريدا.

بينما تعادل ميلان الإيطالى مؤخرا مع رابيد فيينا النمساوى بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي تقام ضمن استعدادات “الروسونيري” للموسم الجديد.

ويفتتح مانشستر سيتي منافسات الموسم الجديد، بمواجهة فريق مانشستر يونايتد على لقب كأس الدرع الخيرية، يوم 10 أغسطس المقبل، على ملعب “ويمبلي” في مباراة يسعى خلالها لتعويض خسارته في ختام الموسم الماضى أمام اليونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى.
ويبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي، بمواجهة نظيره فريق تشيلسي، في الجولة الأولى من المسابقة.

وينتظر مانشستر سيتي 3 مواجهات متبقية خلال معسكر أمريكا بعد السقوط أمام سيلتك، ضد أندية ميلان الإيطالي، برشلونة الإسباني، وأخيرا فريق تشيلسي.

ماركو ناستي يفض الاشتباك في ودية ميلان ومان سيتي

ميلان ومانشستر سيتي
ميلان ومانشستر سيتي

قاد اللاعب الايطالي اليافع ماركو ناستي فريق ميلان للفوز على مان سيتي بنتيجة 3-2 في اللقاء الودي الذي أقيم صباح اليوم الاحد، ضمن تحضيرات كلا الفريقين لموسم 2025-2024.

وسجل ماركو هدف الفوز لميلان في الدقيقة 78، علماً بأن الشوط الاول انتهى بتقدم ميلان بهدفين لهدف.

واستضاف ملعب يانكي ستاديوم بمدينة نيويورك مباراة مانشستر سيتي وميلان، في كأس فلوريدا.

وكان مانشستر سيتي بدأ الجولة التحضيرية بمواجهة سيلتك الأسكتلندي في ملعب كينان بولاية كارولينا الشمالية، صباح يوم الأربعاء 24 يوليو، وخسر بثلاثة اهداف مقابل 4.

وينتظر رجال بيب جوارديولا مباراتين في الجولة الأميركية بخلاف لقاء ميلان، ومن المقرر عودته إلى إنجلترا بشكل مبكر، لارتباطه بخوض مباراة كأس الدرع الخيرية ضد جاره مانشستر يونايتد يوم السبت 10 أغسطس.

على الجهة المقابلة يخوض ميلان مباراته التحضيرية الأولى في أميركا مع المدرب البرتغالي باولو فونيسكا، بعدما خاض مباراة ودية في النمسا أمام رابيد فيينا يوم 20 يوليو، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وسيلعب الروسونيري ضد ريال مدريد صباح يوم 1 أغسطس، وبرشلونة 7 أغسطس، قبل العودة إلى إيطاليا لاستكمال تحضيراته بمواجهة مونزا يوم 13 أغسطس.

عقدا احترافيا مع ميلان يتوقيع نجل إبراهيموفيتش

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد