تخطى إلى المحتوى

أنتحار الاعلامية العراقية “فيان الجاف” في أربيل يثير الجدل !

فيان الجاف

لقيت فيان الجاف، اليوم الأربعاء، حتفها بعد قيامها برمي نفسها من شقتها في أربيل الامر الذي اثار جدلا واسعا في منصت السوشيال ميديا خلال ال24 ساعة الماضية 

وقال شهود عيان لصحيفة العراق انه “لقيت فيان الجاف حتفها بعد قيامها برمي نفسها من شقتها في الطابق الخامس بمجمع سكني في أربيل”.

وأفاد الشهود، بأن “فيان كانت لديها خلافات مع زوجها”، مشيرين الى ان “الشرطة فتحت تحقيقاً لكشف ملابسات الحادث ولمعرفة سبب سقوط او انتحار الجاف”.

إعلامية شهيرة تُلقي بنفسها من الطابق الخامس

انتحار
انتحار

أقدمت الإعلامية العراقية فيان الجاف ، على الانتحار برمي نفسها من أعلى مبنى سكني في مدينة أربيل .

ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية ، فإن الإعلامية والتي تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي، انتحرت بعد رمي نفسها من الطابق الخامس من شقتها الواقعة في أربيل .

ولفتت الوسائل الإعلامية أن فيان الجاف فارقت الحياة فور سقوطها من المبنى ، وتم نقل الجثة إلى الطب العدلي بهدف تشريحها وانتظار تقرير الطب العدلي .

ووفقاً لشهود العيان من الجيران ، فإن الإعلامية العراقية فيان الجاف ، دخلت في شجار حاد مع زوجها قبل أن ترمي نفسها من شرفة منزلها ، وفتحت السلطات الأمنية تحقيقاً مع الزوج ، للوقوف على أسباب الحادث .

الإعلامية العراقية فيان الجاف تنهي حياتها

فيان الجاف
فيان الجاف

أنهت الإعلامية العراقية فيان الجاف حياتها ، اليوم الأربعاء ، بعد أن قامت برمي نفسها من الطابق الخامس، في أحد المجمعات السكنية بمدينة أربيل، بعد مشاجرة مع زوجها.

وقالت وسائل إعلام عراقية، إن الإعلامية، ألقت بنفسها من الطابق الخامس من شقتها، الأربعاء، وفارقت الحياة فور سقوطها من المبنى.

ونقلت الجثة إلى الطب العدلي، بهدف تشريحها، وانتظار تقرير الطب الشرعي.

وبحسب شهود عيان، فإن فيان دخلت في شجار حاد مع زوجها، قبل أن ترمي بنفسها من شرفة منزلها ، وفقاً لموقع قناة «السومرية» العراقية.

وقررت السلطات فتح تحقيق مع الزوج للوقوف على أسباب الحادث، وتم التحفظ عليه من قبل السلطات الأمنية في الإقليم، لوجود شكوك في الحادث، ولكون حدوث مشاجرة بين الزوجين قبل وفاتها.

 الإعلامية العراقية فيان الجاف تنهي حياتها

أربيل
أربيل

قالت انباء الجمعة إنّ “مديرية شرطة أربيل تلقت نداءً من دوريات كانت في مكان الحادثة، بسقوط شابة في نهاية عقدها الثالث من شرفة شقتها في الطابق الخامس في أحد المجمعات السكنية، مما أدى إلى مصرعها في الحال”.

وأضاف، أن “قوة توجهت على وجه السرعة إلى مكان الحادثة ليتبين أنها الإعلامية، فيان الجاف، وكان قد تجمهر حولها جيرانها وأبناء المنطقة، وتم نقلها إلى الطب العدلي بهدف تشريح الجثة، وانتظار تقرير الطب العدلي”.

وبين المصدر، أن “شهود العيان من جيران الإعلامية فيان الجاف أكدوا أنها دخلت في شجار حادٍ مع زوجها قبل أن ترمي بنفسها من شرفة شقتها”، مشيرًا إلى أن “الشرطة فتحت تحقيقًا مع زوج، الجاف، بهدف معرفة حيثيات الحادثة”.

اجراءات قانونية بحق “زينب بنت الديوانية” بسبب المحتوى الهابط

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد