تخطى إلى المحتوى

أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب يرد

أول رد فعل لـ شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

 

كشفت تقارير إعلامية عن خطوبة المغنية شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال، وذلك بعد مرور أشهر على انفصالها عن المغني والموزع حسام حبيب، التي أثارت علاقتهما الكثير من التندر والجدل على مدار الأعوام الماضية.

ولم تعلن شيرين عبد الوهاب عن خطبتها بشكل رسمي، لكن حبيب أكد ذلك في تصريحات نقلتها مواقع إخبارية فنية.

وقال حبيب لموقع “ET” بالعربي موجها حديثه للمطربة : “ألف ألف مبروك، وأتمنى لك أحلى حاجة (شيء) في الدنيا، وسعادة.. أنا بجد (فعلا) سعيد، عشان (بسبب) العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي (هذه التي) تدوم”.

ولفت حبيب إلى مفاجأة سيقدمها، موضحا أنه قرر عمل أغنية خاصة لعبد الوهاب وخطيبها في ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، واصفا خطيبها بأنه “رجل محترم جدا جدا”.

وكانت عبد الوهاب قد عاشت خلال الأعوام الماضية العديد من التقلبات في حياتها الشخصية، خلال علاقتها بحبيب وإعلان انفصالها عنه أكثر من مرة، حيث رافق ذلك الكثير من الخلافات والمشاحنات، والتي كانت مسار تندر وجدل بوسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

وبدأت عبد الوهاب مشوارها الفني لأول مرة على الساحة الغنائية منذ عقدين، بألبوم مشترك مع المغني المصري تامر حسني يحمل اسم “فري ميكس 3″، بيعت منه نحو 20 مليون نسخة، واستطاعت أن تحجز مكانها في قائمة أهم مطربات العالم العربي.

وأصدرت 8 ألبومات غنائية حمل آخرها اسم “نسّاي” عام 2018، إلى جانب العديد من الأغاني المنفردة وأغاني الأفلام، وكانت لها تجربة سينمائية وحيدة في الفيلم الكوميدي “ميدو مشاكل” عام 2003، كذلك قدمت عملا دراميا واحدا وهو مسلسل “طريقي” عام 2015.

وحصدت عبد الوهاب جوائز كثيرة في عدة مهرجانات بمختلف أنحاء العالم العربي، وشاركت في لجنة تحكيم النسخة العربية من برنامج الغناء الشهير “ذا فويس”، لمدة 3 مواسم.

 “خطوبة شيرين عبد الوهاب على رجل أعمال

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

قالت انباء ان مكالمة صوتية للفنان حسام حبيب أعلن خلالها تهنئته لطليقته النجمة شيرين عبد الوهاب على خطوبتها لرجل أعمال من خارج الوسط الفني.

وكتب:” في خبر مفاجىء .. تمت خطوبة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال خارج الوسط الفني، حيث كان أول المهنئين حسام حبيب الذي تمنى لها حياة سعيدة.

وفي رسالة صوتية، قال حسام حبيب لـ ETبالعربي:” ألف ألف مبروك، وبتمنالك احلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا احلى حاجة فى الدنيا”.

وتابع :”أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا”.

وأعلنت شيرين انفصالها عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب بعد وقوع خلافات بينهما.

سر طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد رحلة السعودية يثير الجدل !

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد