تصدر عدد من نجوم الفن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، منهم الفنان محمد سلام، بسبب تداول الجمهور صورة له وهو يحمل طفلة صغيرة، ظن الناس أنها ابنته.

ولكن خرج محمد سلام ونشر صورة له مع الطفلة عبر خاصية “الاستوري”، معلقا عليها: “الصورة ديه منتشرة في كل مكان على أساس إن البنوتة ديه بنتي، فيا جماعة الخير البنوتة ليست إبنتي “.

وتابع: “هذبنت جميلة اسمها هادية أتت الى موقع التصوير مخصوص مع باباها ومامتها من 4 سنين، من أجل ان تتصور معايا”، مستكملا حديثه: “رجاء خاص بلاش تنشروا صورتها تاني لأن أهلها بدأوا يتضايقوا من هذه الموضوع الذي شغل الراي العام  وأظن ليهم الحق كاملا إنهم يحتفظوا بخصوصيتهم وخصوصية بنتهم وشكرا”.

وكانت الفنانة أسما شريف منير تصدرت هي الأخرى مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشفها عن قيامها مجددا بحلاقة شعرها بالكامل للمرة الثانية، وذلك من خلال حسابها على “انستجرام”.

أسما شريف منير
أسما شريف منير

حيث نشرت عبر خاصية “الاستوري” صورة لها حليقة الشعر، قائلة: “اللوك هذا عجبني ومريح بالنسبة اللي ، حاولت اتركه يطول مقدرتش وحلقت شعري مرة اخرى “.

محمد سلام يكشف مفاجأة حول الصورة المتداولة لابنته

محمد سلام يكشف مفاجأة حول الصورة المتداولة لابنته
محمد سلام يكشف مفاجأة حول الصورة المتداولة لابنته

كشف الفنان محمد سلام، حقيقة الصورة المتداولة التي ظهر فيها بجانب طفلة وأشيع خلال الساعات الماضية كونها ابنته.

ونشر سلام، صورته مع الطفلة، عبر”ستوري” حسابه على إنستجرام، وعلق: “الصورة دي منتشرة في كل حتة على أساس أن البنوتة دي بنتي.. يا جماعة الخير البنوتة مش بنتي والله العظيم”.

وتابع محمد سلام: “دي بنوتة جميلة اسمها هادية جاتلي التصوير مخصوص مع باباها ومامتها من 4 سنين عشان تتصور معايا”.

وأضاف سلام:”رجاء خاص.. بلاش تنشروا صورتها تاني لأن أهلها بدأوا يتضايقوا من الموضوع ده، وأظن هم ليهم الحق كاملا انهم يحتفظوا بخصوصيتهم وخصوصية بنتهم..شكرا”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قد تداول صورة لـ محمد سلام مع طفلة، أطلقوا عبرها إشاعة أنها ابنته وتدعى “رقية”، وهو ما دفع “سلام” للخروج ونفي الأخبار المتداولة حول هذا الأمر.

يذكر أن، محمد سلام كان قد اعتذر مؤخرا عن المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” ضمن فعاليات موسم الرياض، تضامنا مع الشعب الفلسطيني

  محمد سلام يطالب جمهوره بوقف نشر هذه الصورة

  محمد سلام يطالب جمهوره بوقف نشر هذه الصورة
محمد سلام يطالب جمهوره بوقف نشر هذه الصورة

كشف الفنان محمد سلام حقيقة الصورة المنتشرة له وهو يحمل طفلة صغيرة، مؤكدا أنها ليست ابنته كما يشاع.

وتابع: «رجاء خاص بلاش تنشروا صورتها تاني لأن أهلها بدأوا يتضايقوا من الموضوع ده، وأظن هم ليهم الحق كاملًا إنهم يحتفظوا بخصوصيتهم وخصوصية بنتهم وشكرًا».

محمد سلام يوجه طلبا إنسانيا لجمهوره بشأن صورته مع طفلة

محمد سلام يوجه طلبا إنسانيا لجمهوره بشأن صورته مع طفلة
محمد سلام يوجه طلبا إنسانيا لجمهوره بشأن صورته مع طفلة

تابع محمد سلام: “رجاء خاص بلاش تنشروا صورتها تاني؛ لأن أهلها بدأوا يتضايقوا من الموضوع دا، وأظن هما ليهم الحق كاملًا إنهم يحتفظوا بخصوصيتهم وخصوصية بنتهم وشكرًا”.

مسرحية “زواج اصطناعي”

من ناحية أخرى، كان رفض محمد سلام السفر مع فريق مسرحية “زواج اصطناعي” التي عرضت في موسم الرياض بداية نوفمبر الماضي، بسبب أحداث غزة.

وظهر محمد سلام في فيديو أعلن فيه اعتذاره عن عدم السفر إلى السعودية لتقديم المسرحية بسبب استمرار العدوان على غزة، وقال: “السلام عليكم ورحمة الله إنشالله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إن شاء الله يوم 30 أكتوبر”.

ما قصة الجداريات الفنية التي زينت بغداد ؟

 

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد