تخطى إلى المحتوى

أدلة جديدة تلمح لقدوم جهاز Apple TV

 

تم هذا الأسبوع إكتشاف المزيد من الأدلة التي تعزز الشائعات التي ذكرت بأن شركة آبل تتجه إلى إطلاق نسخة جديدة من جهاز Apple TV تدعم كل من محتوى 4K Ultra HD و HDR.

وبالإضافة إلى تلك الأدلة التي تم إكتشافها في الأسبوع الماضي، فقد قام المطور Guilherme Rambo بإكتشاف أدلة جديدة تشير بوضوح إلى أنه سيتم دعم محتوى 4K Ultra HD و HDR في الجيل المقبل من جهاز Apple TV. وعلى ما يبدو، فقد تمكن المطور Guilherme Rambo من إكتشاف هذه الأدلة الجديدة في الشفرة المصدرية لنظام التشغيل الخاص بمكبر الصوت الذكي HomePod.

هذه الأدلة الجديدة تضيف المزيد من المصداقية لتلك الشائعات السابقة التي ذكرت بأن شركة آبل تستعد لإصدار نسخة جديدة من جهاز Apple TV تدعم المحتوى الفائق الوضوح 4K Ultra HD ومحتوى HDR، على الرغم من أنه لم يتم تسريب أي تفاصيل عن تاريخ الإطلاق أو السعر حتى الآن. وتشير الشفرة المصدرية المكتشفة أيضا إلى أن النسخة القادمة من جهاز Apple TV قد تدعم تنسيقات الألوان Dolby Vision و HDR10 للمحتوى المرئي ذات المدى الديناميكي العالي.

وتم في الأسبوع الماضي إكتشاف أدلة أخرى على شكل إيصالات لأفلام على متجر iTunes متوفرة بدقة 4K HDR. عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد