تخطى إلى المحتوى

ماجدة الرومي تحيى حفلاً غنائيًا في أبو ظبي

ماجدة الرومي

تحيى الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، حفلاً غنائيًا في أبو ظبي، اليوم السبت، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وكانت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، أعادت طرح الأغنية الوطنية “على باب مصر”، على حسابها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قامت بـ غنائها في حفلها الأول الذي استضافه قصر القبة عقب فتحه للجمهور في أبريل عام 2021، بقيادة المايسترو نادر عباسى وأوركسترا الاتحاد الفيلهارمونى، وذلك من أجل تعزيز الوحدة الوطنية في مصر وبث روح الانتماء والفخر للوطن.

وجاء هذا الحفل الغنائي المثمر لـ الفنانة ماجدة الرومي، بهدف تقديم أرقى أنواع الفنون العالمية التي تساهم في الارتقاء بالذوق العام، والتي تحظى باهتمام الجمهور المتذوق للفن من الأجانب.

جدير بالذكر أن أغنية “على باب مصر”، تغنت بها أم كلثوم وكتب كلماتها كامل الشناوي ولحنها محمد عبد الوهاب.جدير بالذكر أن أغنية “على باب مصر”، تغنت بها أم كلثوم وكتب كلماتها كامل الشناوي ولحنها محمد عبد الوهاب.

أحلام ترد على الهجوم الذي تعرضت له ماجدة الرومي بعد حفل أبو ظبي

أحلام ترد على الهجوم الذي تعرضت له ماجدة الرومي بعد حفل أبو ظبي
أحلام ترد على الهجوم الذي تعرضت له ماجدة الرومي بعد حفل أبو ظبي

ردت المطربة أحلام، على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرا من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها عن معاناة الشعب اللبناني بحفلها في أبو ظبي.

وكتبت أحلام، عبر حسابها على “X”: السيدة ماجدة الرومي خط أحمر، السيدة اللي نزلت الشوارع بعد الانفجار تنظف مع العمال، إذا ما بتتذكر أو نسيت أنا بذكرك، لذا ما حدا يزود على محبة السيدة ماجدة الرومي لبلدها لبنان، واضح على صوتها وهي بتحكي بيقطع القلب، وباين قهرها على بلادها ويحق لها”.

وتابعت: “ومن ما يفتخر ويعتز ويتباهى بالامارات إلا حاقد”.

وأضافت: “الحمد لله ربي يحمي شيوخنا ويحفظهم اللي كل هممهم وشغلهم الشاغل الإمارات، كوطن والشعب كأهل، حكامنا هم الأب والعم والخال والأخ والسند”.

وأشادت ماجدة الرومي في كلمتها بـ البناء والعمران والحضارة التي تحققها الإمارات العربية المتحدة بشكل متسارع، وقارنت ذلك بالمعاناة الكبيرة التي يعيشها الشعب اللبناني على أرض لبنان بسبب البعض وأسمتهم المجرمين.

وكانت ماجدة الرومي، قالت في كلمتها بحفل أبو ظبي: “اشتقنا لـ أبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة”.

وأضافت: “جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض”.

واعتبر بعض رواد السوشيال ميديا أن كلمة ماجدة الرومي كانت غير موفقة ويجب أن تتكلم في الخارج عن الصورة الجميلة لـ لبنان، بينما اعتبر البعض الأخر أن “ماجدة” تتحدث عن واقع يعلمه الجميع ولا يستطيع أحد أن يزايد على وطنية ماجدة الرومي.

أول رد من ماجدة الرومي بعد تعرضها للهجوم عقب حفل أبو ظبي

أول رد من ماجدة الرومي بعد تعرضها للهجوم عقب حفل أبو ظبي
أول رد من ماجدة الرومي بعد تعرضها للهجوم عقب حفل أبو ظبي

ردت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي، على الهجوم الذي تعرضت له من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد كلمتها التي ألقتها في حفلها الأخير بأبو ظبي بسبب تصريحاتها عن معاناة الشعب اللبناني.

ونشرت ماجدة الرومي، مقطع فيديو من الحفل، عبر حسابها على “إكس”، وعلقت: “بعدو بلدنا حلو.. وبعدو جنة، وراح يبقى، ومهما عملوا فينا، وأجرموا .. اتأكدوا ان الكلمة الأخيرة لربنا.. لبنان عنده رب”.

وكانت ماجدة الرومي أشادت في كلمتها بـ البناء والعمران والحضارة التي تحققها الإمارات العربية المتحدة بشكل متسارع، وقارنت ذلك بالمعاناة الكبيرة التي يعيشها الشعب اللبناني على أرض لبنان بسبب البعض وأسمتهم المجرمين.

وقالت “الرومي” في كلمتها بحفل أبو ظبي: “اشتقنا لـ أبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة”.

وأضافت: “جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض”.

واعتبر بعض رواد السوشيال ميديا أن كلمة ماجدة الرومي كانت غير موفقة ويجب أن تتكلم في الخارج عن الصورة الجميلة لـ لبنان، بينما اعتبر البعض الأخر أن “ماجدة” تتحدث عن واقع يعلمه الجميع ولا يستطيع أحد أن يزايد على وطنية ماجدة الرومي.

ماجدة الرومي يثير موجة جدل

ماجدة الرومي يثير موجة جدل
ماجدة الرومي يثير موجة جدل

ضجة واسعة، صاحبت حديث الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، الذي تحدثت خلاله عن بلدها لبنان، واصفة إياه بـ”الكابوس البشع”.

وأحيت ماجدة الرومي حفلا كبيرا في أبوظبي، ضمن ليالي السعديات وخلاله تحدثت عن النهضة التي تشهدها أبوظبي، والواقع المر الذي يعيشه لبنان قائلة: “اشتقت كثيرا لأبوظبي الحلوة، كل شيء فيها بيضحك في وجوه الناس، أرض الخضار والعمار، كل شيء فيها يسعد القلب.. ربنا يديم هذه النعمة على الأرض الطيبة”.

وواصلت ماجدة الرومي حديثها قائلة: “أنا قادمة من لبنان، الذي بات أبشع كوابيسنا، حيث الإجرام المستمر في حقنا، بسبب ناس مفروض أنهم منا، من الطبيعي أن نتوقف أمام الإنجازات التي نراها في أبو ظبي، وأتذكر ما يحدث في لبنان”.

حديث ماجدة الرومي لم يمر مرور الكرام، إذ تصدر اسمها منصة موقع “إكس” وانقسم الناس عليها بين مؤيد لما قالته، ومعارض بحجة أنها لا يجب أن تتحدث عن بلدها الذي تعيش على أرضه بهذا الشكل، مهما كانت الظروف والملابسات التي وضعته في هذا المأزق.

ماجدة الرومي ترد على منتقديها

لم تلتزم ماجدة الرومي الصمت، وقررت الرد على هجوم مستخدمي مواقع التواصل، بعد كلمتها التي ألقتها في حفلها الأخير بأبوظبي بسبب تصريحاتها عن معاناة الشعب اللبناني.

ونشرت ماجدة الرومي، مقطع فيديو من الحفل، عبر حسابها على “إكس”، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: “بعدو بلدنا حلو.. وبعدو جنة، وراح يبقى، ومهما عملوا فينا، وأجرموا .. اتاكدوا ان الكلمة الأخيرة لربنا.. لبنان عنده رب”.

حفلا استثنائيا في لبنان للمطربة ماجدة الرومي

 

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد