تخطى إلى المحتوى

“سرقة مشاهير التواصل الاجتماعي” تذاكر كأس أوروبا من المشجعين

تذاكر

تبدو مدرجات ملاعب كأس أوروبا “يورو 2024” ممتلئة بالكامل في جميع المباريات، لكن الأصوات الهامسة في ألمانيا بدأت ترتفع، إذ تقول بأن مشاهر مواقع التواصل الاجتماعي يسرقون حق المشجعين الحقيقيين في حضور المباريات ويحضرونها بشكل “مجاني”.

وشهدت بطولة كأس أوروبا الحالية اهتماماً غير مسبوق من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، لكن صحيفة “تاغشبيغل” الألمانية تقول بأن هؤلاء المشاهير مجرد متفرجين لأهداف تسويقية وأنهم يحرمون المشجعين الحقيقيين من فرصة حضور البطولة القارية.

وزادت يوم الأربعاء: الأصوات في ألمانيا بدأت تطالب بحرمان المشاهير من حضور الملاعب، ترى تلك الأصوات أنهم (المشاهير) حرموا المشجعين الحقيقيين من الجلوس على المدرجات.

 حرمان جماهيرهم من تذاكر كأس أوروبا…

 حرمان جماهيرهم من تذاكر كأس أوروبا…
حرمان جماهيرهم من تذاكر كأس أوروبا…

يبدو أن مدرجات ملاعب بطولة يورو 2024 ممتلئة بالكامل لجميع المباريات، لكن همسات في ألمانيا بدأت ترتفع، تقول إن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي يسرقون حق الجماهير الحقيقية في حضور المباريات ويحضرونها “مجانًا”.

إذ و شهدت بطولة أوروبا الحالية اهتمامًا غير مسبوق من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، لكن صحيفة “تاغس شبيجل” الألمانية تقول إن هؤلاء المشاهير مجرد متفرجين لأغراض تسويقية ويحرمون الجماهير الحقيقية من فرصة حضور البطولة القارية. بدأت الأصوات في ألمانيا، الأربعاء، تطالب بمنع المشاهير من حضور الملاعب،

وتعتقد هذه الأصوات أنهم (المشاهير) حرموا الجماهير الحقيقية من الجلوس في المدرجات. أضف إعلانًا وتابع: يمكن رؤية عدد كبير من المقاعد في كل مباراة تقريبًا، لكنها للأسف ليست للجماهير، بل لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذين يحضرون مجانًا ويلتقطون الصور. واختتمت: ظهر أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي معترفًا علنًا بعدم اهتمامه بكرة القدم أو الرياضة بشكل عام، ولكن فجأة، وبعد توقيعه عقدًا مع إحدى الشركات الكبرى، ظهر مرتديًا قميص ألمانيا في إحدى المباريات، فقط لينشر ذلك على حساباته الشخصية على إنستجرام وتيك توك، بينما بقي المشجع الحقيقي خارج الملعب لعدم وجود تذاكر. وحضر ما يقرب من مليوني مشجع مباريات دور المجموعات في البطولة، بحسب بيان رسمي أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد