تخطى إلى المحتوى

حفل زفاف المطرب ناصيف زيتون و الفنانة ودانييلا رحمة يثير الجدل

ناصيف زيتون ودانييلا 1

في مقالنا لهذا اليوم سنتطرق من خلاله الى حفل زواج المغني السوري ناصيف زيتون من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة وأقيم حفل الزفاف في مدينة جبيل بلبنان، وأعلن عن خبر الزواج بجلسة تصوير رومانسية نشرها عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”.

ونشر ناصيف زيتون صور من جلسة تصوير جمعته بزوجته دانييلا رحمة الذي أقيم مطلع شهر يوليو الجاري وعلق: “السيد والسيدة زيتون”، وانهالت عليه تعليقات التهنئة من قبل متابعيه منهم الفنانة نادين نسيب نجيم وقالت: “مبروك”، الفنانة كارمن بصيص وعلقت: “ألف مبروك دانييلا”، الإعلامية ريا أبي راشد وقالت: “مبروك”.

جلسة تصوير ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
جلسة تصوير ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

وحرص الزوجين الاحتفال بزفافهما بعيدًا عن الأضواء ونفيهم خبر الارتباط طوال الفترة الماضية عن الجماهير، وقاما بمنع التصوير وطلبت من جميع المدعوين عدم استخدام هواتفهم وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

وكانت دائمًا ما تقوم دانييلا رحمة بنفي شائعات ارتباطها من الفنان ناصيف زيتون وقالت بأحد اللقاءات: “في حال خطبت لن أخبئ هذا الموضوع وأنتم ستكونون أول ناس بتعرفوا، وعندما ظهرت بأحد المرات وهي ترتدي خاتم الماس أكد أنها تقوم بدعاية لإحدى دار المجوهرات وليس أكثر.

زيتون ودانييلا
زيتون ودانييلا

ناصيف زيتون يتغزّل في عروسته ليلة جوازهم

احتفل الفنان ناصيف زيتون بزفافه على الفنانة رحمة دانييلا وسط فرحة كبيرة  ، فى مدينة جبيل بلبنان، وسط عدد من الأقارب والأصدقاء.

ونشر ناصيف زيتون عددًا من الصور من حفل الزفاف من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتب معلقًا: “السيد والسيدة زيتونة 01/07/24 ”.

وأحيا المطرب ناصيف زيتون حفلا غنائيا فى بغداد يوم 21 يونيو الماضي وذلك وسط حضور جماهيرى كبير العاشق لاغانية القديمة والحديثة.

وكان طرح ناصيف زيتون آخر أعماله أغنية خط أحمر والتى حققت نجاحا كبيرا عند طرحها.

وأثار ناصيف زيتون حالة من الجدل منذ فترة بعد اتهامه بإحياء حفل لرجل إسرائيلي فى ظل الأحداث التى تشهدها فلسطين حاليا من وحشية غاشمة ضد الإنسانية.

ناصيف زيتون يتغزّل في عروسته ليلة جوازهم
ناصيف زيتون يتغزّل في عروسته ليلة جوازهم

ونشر ناصيف زيتون تعليقا يرد فيه بطريق غير مباشرة فى أول تعليق له يدعم فيه فلسطين ويدين الاحتلال الاسرائيلي وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وقال ناصيف زيتون : مفهوم الخير و الشر لم يعد موجود .. القوي دائماً على صواب و صاحب قرار و الكون يهتف له و يقف بصفه ويقول معه كل الحق.

وأضاف ناصيف زيتون : بَشع و كريه و مُؤسف و مُذل و مُحزن المشهد الذي وصلنا اليه، وكمية الغبن و العجز الموجودة في قلب المواطن العربي لا توصف.

وأوضح ناصيف زيتون : يارب انصر المستضعفين و قوي قلبهم و عزيمتهم يارب صَبر قلوب كل الامهات، يا رب كن عوناً لكل اب يحمل ابنه بين يديه ميت. لا يوجد ابشع من هذا الواقع الذي وصلنا اليه و لا اكثر من هكذا نفاق, الانسانية كذبة و الحقوق ضائعة و معدومة.

وأخيرا يقول ناصيف زيتون : يارب ارحم جميع الشهداء وصبّر ذويهم و ارفع شبح الحرب و الدمار عنا يا ارحم الراحمين، العنف لا يجلب الا العنف ولا يحل اي مشكلة.سلامك ورحمتك علينا يا الله.

دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد