تخطى إلى المحتوى

إنشاء حساب في “ثريدز” في وقت مبكّر والسبب !

ثريدز

مع التقدّم التكنولوجي المتسارع وتطوّر منصّات وسائل التواصل الاجتماعي وتعدّدها، قد يكون “التبنّي المبكّر” لوسيلة أُطلقت حديثاً أمراً غير محبّذ، حيث توجد عادة حاجة لحل الأخطاء وتحليل ما إذا كان “الابتكار” يحتاج إلى التطوير والإصلاح.

لكنّ “ثريدز“، تطبيق الوسائط الاجتماعية الجديد من “ميتا“، مختلف عن أي وسيلة تواصل اجتماعي جديدة، فالتسجيل عليه سهل للغاية لأنك تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب “إنستغرام” الخاص بك، وبعد ذلك ستجد رابطاً يمكن للأشخاص النقر عليه لمتابعتك في “ثريدز”.

 

ويشير الخبراء إلى أن التطبيق وُجد ليبقى لفترة طويلة، وكلما بدأنا في بناء حساباتنا مبكّراً كلما كان ذلك أفضل لزيادة عدد المتابعين، فلاحظ المستخدمون أنّهم يكسبون المتابعين في وقت قياسي، وذلك نتيجة لارتباط تطبيقات “ميتا” ببعضها البعض ولأن البعض يتابع نفس مستخدمي “إنستغرام” على “ثريدز”، ما جعل بناء “قاعدة معجبين” أمراً أسهل للمؤثّرين وصانعي المحتوى.

 

إن وسائل التواصل الاجتماعي في تحول جذري خطير في الوقت الحالي، فحقيقة أن “تويتر” تعاني من الكثير من المشاكل المالية والتقنية وفقدان المستخدمين تعني فقط أن هذه فرصة جديدة لـ”ميتا”، وهذا يعني أيضًا أن المشهد يتغير، ومن غير المستغرب أن يستبدل التطبيق الجديد “تويتر” في المستقبل.

“ثريدز” يُصنف دونالد ترامب جونيور كمصدر للمعلومات المضللة… ويتراجع بسرعة

ثريدز
ثريدز

وجد موقع “ثريدز” الجديد من “ميتا”، نفسه متورطاً في جدل رقابي بعد تحذيره المستخدمين من أن دونالد ترامب جونيور قد يكون مصدر معلومات مضللة، قبل أن تتراجع الشركة عن ذلك بسرعة، وفقاً لما أفادت “نيويورك بوست”.

وتم الترحيب بمستخدمي “ثريدز” الذين حاولوا متابعة الابن الأكبر لترامب برسالة تقول: “هل أنت متأكد أنك تريد متابعة donaldjtrumpjr؟”

وتابعت الرسالة “نشر هذا الحساب بشكل متكرر معلومات خاطئة تمت مراجعتها بواسطة مدققي الحقائق المستقلين أو كانت تتعارض مع الإرشادات”.

وتعليقاً على ذلك، نشر دون جونيور لقطة شاشة على موقع “تويتر”، وكتب “ثريدز ليست بالضبط بداية رائعة”.

تغريدة
تغريدة
ورداً على تغريدة دونالد ترامب جونيور، كتب آندي ستون، رئيس قسم الاتصالات في “ميتا”: “كان هذا خطأ ولا ينبغي أن يحدث. لقد تم إصلاحه”. ليرد جونيور: “حسناً، شكراً، أنا أقدر ذلك”.
ويذكر أن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي حظر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب من “إنستغرام” و”فايسبوك” لمدة عامين بعد أعمال الشغب في 6 كانون الثاني (يناير).

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد