انت في
الرئيسية > Posts tagged "جاك ما"

تعرف على ” علي بابا ” الصيني

هذا الرجل اسمه جاك ما صيني الجنسية مواليد 1964 عاش حياته كلها فشل و محاولات , و محاولات و فشل , مثلما يقول المثل المصري{ من فشل لفشل يا قلبي لا تحزن }  , أول حياتهبدءها بأنه قدم على هجره لأمريكا 16 مرة و رفضت الطلبات! ثم قدم فى عدد من الجامعات الأمريكية و منها هارفد لاكنه رفض لأكثر من 30 مرة ☺   جاك لم يجد حل امامه الا العمل للحصول على الاموال التي تمكنه من

Top