fbpx
تخطى إلى المحتوى

دجلة تنفي نشر خبر إحالة الفريق الاول في وزارة الداخلية أحمد أبو رغيف على التقاعد وتؤكد ما نقل عنها “مزور”

دجلة تنفي نشر خبر إحالة الفريق الاول في وزارة الداخلية أحمد أبو رغيف على التقاعد وتؤكد ما نقل عنها "مزور"

تنفي قناة دجلة الفضائية وموقعها الاخباري ما تم تداوله في إحدى صفحات التواصل بشأن إحالة الفريق في وزارة الداخلية أحمد أبو رغيف على التقاعد، وتؤكد ما نقل عنها “مزور”.

وادناه النص المزور..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال  |  وصفات PNC  |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  Your Grad Gear