بعد مناشدة صحيفة العراق قاسم الاعرجي يلتقي بشقيق جمعة عناد وينشر بالفيسبوك : من يطعن اخي وابن أخي يطعنني

بعد مناشدة صحيفة العراق قاسم الاعرجي يلتقي بشقيق جمعة عناد وينشر بالفيسبوك : من يطعن اخي وابن أخي يطعنني

الشيخ عبدالرزاق العناد ابوعلي

هذول اهلي وحزام ظهري وافتخر بهم .
مهما حصل بيننا لايتعدى العتاب فقط .
من يطعن بأخي وأبن أخي يطعن بي .
ومن يحاول اثارة الفتنه بيننا ونقل الكلام وتشويه الحقائق هدفه تفكيك وضرب العائله من الداخل لأضعافها .
هذه العائله التي وقفت بوجه الأرهاب وقاتلت وناضلت من اجل تحرير المدن التي كانت مغتصبه من تنظيم داعش الأرهابي الذي قتل ودمر الناس .
والمثل يقول الظفر ما يطلع من اللحم .
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
٢٢٢
١٨٥ تعليقًا
أعجبني

تعليق
مشاركة

١٨٥ تعليقًا

عرض التعليقات السابقة
  • ابو عثمان الجبوري

 

ممكن احد يتدخل ويترجم لنا ما يقوله شقيق جمعة عناد وسبب نشر صورة ابنه امام قصر صدام

ممكن احد يتدخل ويترجم لنا ما يقوله شقيق جمعة عناد وسبب نشر صورة ابنه امام قصر صدام

  هل هي رسالة من جمعة عناد لابي مازن ولشقيقه الذي تبرأ منه على الفيسبوك أغسطس 17, 2021   فيسبوك يهكر صفحة شقيق وزير الدفاع… اقرأ المزيد »ممكن احد يتدخل ويترجم لنا ما يقوله شقيق جمعة عناد وسبب نشر صورة ابنه امام قصر صدام

هل هي رسالة من جمعة عناد لابي مازن ولشقيقه الذي تبرأ منه على الفيسبوك

هل هي رسالة من جمعة عناد لابي مازن ولشقيقه الذي تبرأ منه على الفيسبوك

  فيسبوك يهكر صفحة شقيق وزير الدفاع بطلب من جمعة عناد أغسطس 16, 2021 ما معنى هذه الكلمة يا ابن عناد؟ من أين تخرجت وما… اقرأ المزيد »هل هي رسالة من جمعة عناد لابي مازن ولشقيقه الذي تبرأ منه على الفيسبوك

معقولة ابن عم جمعة عناد الصحفي احمد عازي بقناة الجزيرة يغتصب بنات قاصرات

معقولة ابن عم جمعة عناد الصحفي احمد عازي بقناة الجزيرة يغتصب بنات قاصرات

أفادت مصادر مُطلعة أن قوة أمنية مُكلفة في العاصمة بغداد تلاحق منذ اول أمس الأحد صحفياً وكاتباً في قناة الجزيرة يدعى (احمد غازي الجبوري) كان… اقرأ المزيد »معقولة ابن عم جمعة عناد الصحفي احمد عازي بقناة الجزيرة يغتصب بنات قاصرات

عاجل

معقولة ياناس هذا العراق العظيم يلعب به سقط المتاع طوبه نقصد بيت عناد منشور جديد قبل دقيقة

عبدالرحمن جمعه عناد ٩ د  ·    بسم الله الرحمن الرحيم (….من بعد أن نزغ الشيطان بيني وبين اخوتي إن ربي لطيفٌ خبير) تحدثت بعض منصات… اقرأ المزيد »معقولة ياناس هذا العراق العظيم يلعب به سقط المتاع طوبه نقصد بيت عناد منشور جديد قبل دقيقة

عاجل

وينك يالكاظمي يامقتدى يالخزعلي يالاعرجي يابرهم يا طركاعة الله انقذوا العراق من بيت عناد وطرد الوزير

زارة الدفاع العراقية    ساعة واحدة  ·    بسم الله الرحمن الرحيم الى من يهمه الأمر الموضوع / توضيح نشرت بعض وسائل التواصل الاجتماعي تجاذبات وتهم… اقرأ المزيد »وينك يالكاظمي يامقتدى يالخزعلي يالاعرجي يابرهم يا طركاعة الله انقذوا العراق من بيت عناد وطرد الوزير

بعد حذف جمعة عناد قرار البراءة من شقيقه ابنه يتوعد عمه من اربيل بالقتل 

بعد حذف جمعة عناد قرار البراءة من شقيقه ابنه يتوعد عمه من اربيل بالقتل 

عبدالرحمن جمعه عناد ساعة واحدة · الظلم لا يدوم ولا يطول، وسرعان ما ينتهي ويزول، وسيعلم الظالمون عاقبة الغرور، فالزمان عليهم سيدور، وليل الظلم والطغيان… اقرأ المزيد »بعد حذف جمعة عناد قرار البراءة من شقيقه ابنه يتوعد عمه من اربيل بالقتل 

1 أفكار بشأن “بعد مناشدة صحيفة العراق قاسم الاعرجي يلتقي بشقيق جمعة عناد وينشر بالفيسبوك : من يطعن اخي وابن أخي يطعنني”

  1. تنبيه Pingback: السني شقيق جمعة عناد ينشر صورة له مع علم عشيرة السواعد الشيعية ومعه سيف وبرنو شيقصد؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.