تخطى إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل تغيير جو ابتداء من 16 رمضان

موعد عرض مسلسل تغيير جو ابتداء من 16 رمضان

أعلنت مجموعة قنوات mbc اليوم الثلاثاء نقلا عن رواد التواصل الاجتماعي عن موعد عرض مسلسل الفنانة منة شلبي “تغير جو” فى تمام الساعة العاشرة مساءا.

تغيير جو هو مسلسل رومانسي عربي قادم من المقرر عرضه في موسم رمضان في موسم رمضان 1444 هـ. المسلسل من إخراج مريم أبو عوف وبطولة منة شلبي، إياد نصار، أحمد مالك، شيرين وماجدة زكي.

 

قصة مسلسل تغيير جو

قصة مسلسل تغيير جو 
قصة مسلسل تغيير جو

تدور الأحداث حول شخصية “شريفة” مهندسة الديكور التي تعيش داخل العديد من الأزمات الاجتماعية بسبب ظروف عائلية خاصة بوالدتها، لتبدأ مرحلة جديدة فى حياتها بعد معرفتها بأستاذ التاريخ “إياد نصار” الذي يغير مسار حياتهابينما يقدم الفنان إياد نصار شخصية أستاذ جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

وأكدت القناة من خلال صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام أن المسلسل سوف يبدأ عرضه يوم 16 من شهر رمضان الحالي.

تفاصيل مسلسل تغيير جو للنجمة منة شلبي .

هذا ويعتبر مسلسل تغير جو للفنانة منة شلبي من أهم المسلسلات التى يتم عرضها فى النصف الثاني من الشهر الكريم، حيث يضم مجموعة كبيرة من الفنانين وعلى رأسهم إياد نصار وميرفت أمين.

تفاصيل مسلسل تغيير جو للنجمة منة شلبي .
تفاصيل مسلسل تغيير جو للنجمة منة شلبي .

مسلسل «تغيير جو» من بطولة منة شلبي، أحمد مالك، إياد نصار، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف، إنتاج صادق الصباح ومن المقرر عرضه عبر قناة «MBC مصر»، ومنصة «شاهد».

أحداث مسلسل تغيير جو

أحداث مسلسل تغيير جو
أحداث مسلسل تغيير جو

ينطلق عرض مسلسل تغيير جو ، 16 رمضان الجاري، ويتكون من 15 حلقة، ويعرض 10 مساءًا على شاشة قناة mbc مصر، ويعاد في تمام 3.30 عصرًا، وكذلك يعرض على شاشة mbc 2 في تمام 1 صباحًا، ويعاد في اليوم التالي 1 ظهرًا.

منة شلبي في رحلة بحث عن ” تغيير جو”

وتتحول رحلتها القصيرة لبيروت الى مغامرة غير معروف نهايتها ومليئة بالمفاجئات التي تؤثر فيها وتفتح اعينها على إختيارات حياتية مختلفة عما إعتادت عليه، خاصة حين تتعرف على أستاذ التاريخ “إياد نصار” الذي يُغير مسار حياتها، وفي الوقت ذاته يغوص المُسلسل في الكثير من الحكايات والقصص الإجتماعية بطريقة جذابة وشيقة.

برومو مسلسل تغيير جو

مسلسل تغيير جو

وكان طرح خلال الفترة الماضية برومو مسلسل تغيير جو، وسيطر عليه الغموض والتشويق للجمهور، وظهرت منة شلبي، في البرومو وهي تحاول علاج والدتها من الزهايمر، وتقدم دور والدتها الفنانة شيرين، وأيضًا تضطر منة شلبي تغيير مسار طريقها وتسافر لبلد آخر لعلاج والدتها، ولم توافق شيرين بالعلاج، وتعافر معها منة شلبي، حيث ختم البرومو بجملة: لو آخر مليم هصرفه على علاجك.

أولى حلقات مسلسل الصندوق 15 من شهر رمضان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد