تخطى إلى المحتوى

مقتل اربعة من عناصر الحشد الشعبي في #الانبار

مقتل اربعة من عناصر الحشد الشعبي في #الانبار

 

أصدرت قيادة شرطة محافظة الانبار، اليوم الاحد، بياناً بشأن التعرض الإرهابي في المحافظة، والذي أودى بحياة أربعة من مقاتلي الحشد العشائري.
وذكرت القيادة في بيان ورد لـ صحيفة العراق ، انه “بتاريخ 26/2/2023، وبالساعة ٥٠٠ من فجر هذا اليوم حصل حادث اعتداء ارهابي اثيم على مقر السرية الثالثة التابعة للفوج الثاني حشد هيت في منطقة الخوضة بين ناحية المحمدي ومدينة هيت ضمن اعمال الفوج الثالث لواء المشاة ٢٩ الفرقة السابعة الجيش العراقي مما ادى الى استشهاد 4 من مقاتلي الحشد الشعبي العشائري المتواجدين في مقر السرية”.

وتابع البيان، “على اثر ذلك انتقل قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار الى قضاء هيت ناحية المحمدي وتم التوجه الى مكان الحادث للوقوف على ملابسات الجريمة”.

ووجه كسار، بـ”تشكيل فريق عمل مشترك من قسم شرطة هيت ومكتب مكافحة اجرام هيت وشعبة استخبارات و مكافحة ارهاب هيت وبأشراف ومتابعة مباشرة من قبله والتاكيد على سرعة كشف ملابسات الجريمة ومطاردة الفاعلين للقبض عليهم”.

وأشار الى، ان “هذه الثلة المجرمة المتبقية من شراذم داعش الارهابي لن تثنينا عن اداء واجبنا المقدس في محافظتنا العزيزة وسنستمر ببسط الامن والاستقرار وحماية ارواح وممتلكات المواطنين ومن الله العون والتوفيق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد