تخطى إلى المحتوى

تفاصيل شخصية شريف منير في مسلسل قائمة الأماني

قائمة الأماني

كشف الفنان شريف منير، عن تفاصيل شخصيته في مسلسله الجديد «قائمة الأماني»، وهو اسم مبدئي للعمل، والذي من المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.

شخصية شريف منير

ويجسد شريف منير، خلال أحداث العمل شخصية رجل يعمل في مجال الدعاية والإعلان، المسلسل من إخراج طارق رفعت، وبطولة غادة عادل، ويجري حاليًا اختيار باقي الأبطال.

شخصية شريف منير
شخصية شريف منير

 

فيلم السرب

ويشارك الفنان شريف منير في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، في بطولة فيلم «السرب»، ويضم مجموعة من الابطال منهم: أحمد السقا، نيللي كريم، منى زكي، محمود عبد المغنى، عمرو عبد الجليل، دياب، صبا مبارك، كريم فهمى، محمد ممدوح، مصطفى فهمى، أمير صلاح الدين محمد فراج، احمد صلاح حسنى وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف وآخرين، ومن تأليف عمرو عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال شريف منير

آخر أعمال شريف منير
آخر أعمال شريف منير

وكانت آخر أعمال الفنان شريف منير هو فيلم «يوم 13»، الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر 2023، وحقق نجاحا كبيرا منذ عرضه بدور العرض السينمائية، الفيلم من كل من: أحمد داود ودينا الشربيني وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

ترشيح غادة عادل للبطولة النسائية أمام شريف منير بمسلسل “قائمة الأماني”

ترشيح غادة عادل للبطولة النسائية أمام شريف منير بمسلسل "قائمة الأماني"
ترشيح غادة عادل للبطولة النسائية أمام شريف منير بمسلسل “قائمة الأماني”

رشح القائمون على مسلسل “wish list” أو قائمة الأمانى (اسم مؤقت) بطولة النجم شريف منير، الفنانة غادة عادل لتقدم البطولة النسائية فى المسلسل، الذى يخرجه طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى، وتأليف أمانى التونسى، ومن المقرر الإعلان عن انضمامها خلال الأيام المقبلة، أو ترشيح ممثلة أخرى بدلا منها، كما سيتم التعاقد مع باقى الأبطال خلال الفترة المقبلة والإعلان عن أسمائهم.

ويعقد المخرج طارق رفعت عدة جلسات عمل مع المنتج كريم أبو ذكرى، للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، حيث وضع قائمة بأسماء الممثلين للتعاقد معهم ومن المقرر أن يتم الإعلان عن اسم البطلة خلال أيام، كما سيتم الإعلان عن باقى التفاصيل خلال الفترة المقبلة .

وكانت آخر أعمال المخرج طارق رفعت مسلسل “إيجار قديم” بطولة شريف منير ومحمد الشرنوبى وصلاح عبد الله، ولاقى المسلسل نجاحاً كبيراً وقت عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولة المسلسل كلا من محمد نشأت، فيدرا، بسمة داود، وأخرون، تأليف عمرو الدالى.

وكان آخر أعمال غادة عادل مسلسل “أحلام سعيدة” مع النجمة يسرا، وعرض فى رمضان 2022، وشارك فى بطولة المسلسل كلا من مى كساب، انتصار، هشام إسماعيل، وآخرون، إخراج عمرو عرفة ، وإنتاج جمال العدل.

أسما شريف منير توجه رسالة شكر لطليقها

وجهت المذيعة أسما شريف منير رسالة شكر لطليقها ووالد ابنتها “لارا” حسبما افادت به منصات التواصل الإجتماعي ونشرت أسما صورًا تجمعهما من حفل تخرج ابنتهما من المدرسة، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”

أسما شريف منير توجه رسالة شكر لطليقها
أسما شريف منير توجه رسالة شكر لطليقها

وعلقت أسما على الصور: “كل حاجة في الدنيا تهون لما بشوفك في لحظات نجاحك، هنفضل دايما في ظهرك لحد لما نعجز أنا وبباكي، يارب ادينا الصحة ونشوفك في أعلى الأماكن وبتحققي كل أحلامك، بنحبك يا حياتي”.

ووجهت أسما رسالة لوالد ابنتها قالت فيها: “هفضل أشكرك طول عمري على نبلك ووجودك في حياة بنتك عشان أنت من أرقى الأشخاص القليلين في الدنيا، ربنا يخليك ليها وتفضل ضهرها وسندها”.

جدير بالذكر أن أسما هي ابنة الفنان شريف منير، وقدما معا برنامج عُرض على قناة ON E، وحمل اسم “أنا وبنتي”، واستضافا خلاله مجموعة كبيرة من نجوم الفن، بينهم: تامر حبيب، سلوى خطاب، داليا مصطفى، هنا شيحة، أحمد فلوكس، نجلاء بدر، أيتن عامر، عمرو يوسف، إلهام شاهين، خالد سليم، مصطفى خاطر، وهنا الزاهد.

شريف منير يتصدر تريند جوجل بسبب خلاف زوجته مع ابنتيها

تصدر الفنان شريف منير محركات البحث في جوجل، بعد أن نشرت زوجته الفنانة المعتزلة لورا عماد فيديو له على صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات والصور «انستجرام» ووجهت رسالة لابنتيها فريدة وكاميليا.

وكتبت لورا عماد: «رسالة إلى ابنتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!.. بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة!»

وقالت زوجة شريف منير: «و حقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد!! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام!! بس ربنا موجود و كبير قادر على اللي عمل فيكم كده أنه يرده ليه في يوم من الأيام!!! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي».

وردت كاميليا على رسالة والدتها قائلة: «عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده».

وقالت لورا عماد لابنتيها: «أنتم عارفين كويس أوي إني بشحتكم وبتهربوا مني، ربنا موجود ويهديكم من الزن اللي على ودانكم».

لارا شريف منير
لارا شريف منير

كما ردت فريدة على رسالة والدتها: «ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟».

وقالت لورا عماد زوجة شريف منير لابنتيها: «إنتوا بتموتوني كل يوم وأنتِ عارفة كده كويس، ربنا يهديكي صحيح الزن على الودان أمر من السحر».

من هي زوجة شريف منير

من هي زوجة شريف منير
من هي زوجة شريف منير

لورا عماد هي فنانة معتزلة منذ عام 2001، تزوجت من الفنان شريف منير، ورزقت بطفلتين فريدة وكاميليا، ولدت الفنانة لورا عماد 1 يناير عام 1972.

كما شاركت في فيلم سوق المتعة عام 2000، وفيلم أرض الخوف عام 2000، وعادت لورا عماد للتمثيل مره اخرى في مسلسل نصيبي وقسمتك 4 بحكاية أنسى روحي وياك، الذي عُرض عام 2022.

منع دخول الإعلامية الكويتية فجر السعيد الى لبنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد