تخطى إلى المحتوى

فيلم شوجر دادي يتصدر القائمة بـ243 ألف جنيه

شوجر

اجرت منصات السوشيال ميديا استطاعاَ للراي حول فيلم «شوجر دادي» الذي يعد منبطولة الفنانة ليلي علوي، والفنان بيومي فؤاد، تحقيق نجاحا كبيرا منذ طرحه أمس الأربعاء بدور العرض السينمائية، ليحتل المركز الأول بين الأفلام المعروضة.

إيرادات فيلم شوجر دادي

حقق فيلم «شوجر دادي»، إيرادات في أول أيام عرضه بلغت حوالي 243 ألف جنيه، متصدرا المركز الأول بين الأفلام الأخرى بدور العرض السينمائية.

أحداث فيلم شوجر دادي

تدور أحداث «شوجر دادي» في إطار كوميدي، حول مناقشة أزمة منتصف العمر، والتي تقلب الأحداث رأسًا على عقب، ولم تكن تلك التجربة الأولى التي تجمع بين ليلى علوي وبيومي فؤاد.

ابطال فيلم شوجر دادي
شوجر دادي

أبطال شوجر دادي

ويضم فيلم «شوجر دادي» باقة من أبرز النجوم أبرزهم: بيومي فؤاد، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني، ومصطفى غريب، ومي الغيطي، ومحمد محمود، وفرح الزاهد، والراقصة جوهرة، من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم

ما هو معنى مصطلح شوجر دادي sugar daddy للشريكين ؟

أن مصطلح شوقر دادي أصبح يطلق على “البوي فريند أو الصديق الغني” الذي يقوم تلقائنا بمساعدة شريكة حياته على تغطية احتياجاتها المادية ومصروفها الخاص بشكل كامل.

وحسب المصادر، بدأ انتشار استخدام “شوقر دادي” لأول مرة سنة 1917 ميلادي، كمصطلح حول العلاقة بين المرأة والرجل الذي لا يوجد بينهم أي مشاعر من الحب، إنما المصلحة والمال فقط بالدرجة الأولى.

معنى شوجر دادي

ويكثر استخدام كلمة الشوقر دادي بشكل أكثر حينما يدري الناس بزواج شخص كبير في العمر من فتاة صغيرة أو العكس (الفارق في السن بينهما يكون كبيرا للغاية وغير مبرر)؛ لوجود نقص ما لدى الطرفين.

قصة فيلم شوجر دادي
قصة فيلم شوجر دادي

وأفادت بأن عمر الشوقر دادي غالبا يكون 48 سنة، ويبلغ متوسط راتبه الشهري 176 ألف جنيه سترليني (1,332.79 دولار أمريكي)، علما أنه يختلف عن الشوقر بيبي في المعنى المقصود له والهدف منه.

وتعتبر علاقة الشوقر دادي في المجتمعات العربية غير أخلاقية إلى حد ما وهي ليست منتشرة كما نشاهدها دائما في البلدان الأوروبية التي غالبا ما تُبنى فيها العلاقات بالمصالح ومدى الاستفادة للشريكين.

ويُمكن التعرف على مصطلح الشوقر دادي على أرض الواقع عبر تصفح بعض صفحات الغرائب على مواقع التواصل، مثل خبر زواج شاب عربي بسيدة أجنبية كبيرة في السن، إذ يجمعهما المال بالمقام الأول.

بداية ظهور مصطلح شوجر دادي او الدادى شوجر sugar daddy كان قريب في الفترة من 2015 ولحد دلوقتى وده طبعا بعد ظهور عدد من الممثلين اللي ف اواخر الاربعينات وبداية الخمسينات بـ ستايل الراجل اللي في الصورة وطبعا مع حبة محن من بتوع البنات الموضوع بقي تريند وبقي حلم كل بنت انها تتجوز شوجر دادي .

مواصفات الشوجر دادي لدى البنات حيث انه له مواصفات ومعايير معينة حتى يطلق علي شخص ما شوقر دادي ومن ضمن مواصفات الـ sugar daddy هي:

السن : من 45 لـ 55.
الطول : اكثر من 180 سم.
لون الشعر : ابيض X اسود .
وسيم جدا : شبهي كده هههه بهزر .
لازم يكون بدقن ( لحية ) وتكون لونها ابيض X اسود .
معاه فلوس كتير .
اوبن مايند .
بيحب البنات الصغيرة .
معاني كلمات اخرى
يعني ايه هاتريك و معنى سوبر هاتريك
معنى كلمة اص
معنى كلمة مرمطون واصلها ايه
معنى كلمة الكراش crush على السوشيال ميديا
معنى كلمة علوقية
معنى كلمة بيتش bitch

رد يارا السكري على أنباء ارتباطها بـ تامر حسني؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد