تخطى إلى المحتوى

موعد طرح فيلم «شوجر دادي» في دور العرض السينمائي

شوجر دادي

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “شوجر دادي” عن موعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائي، وذلك يوم يوم الأربعاء الموافق 24 مايو المقبل في جميع سينمات الوطن العربي .

كما ينطلق عرض فيلم “شوجر دادي” في دور العرض الخليجية يوم 25 مايو، وقد طرحت الشركة المنتجة بروموهين من الفيلم كشفت فيهما عن طبيعة الأحداث والشخصيات.

ما هو معنى مصطلح شوقر دادي

معنى مصطلح شوقر دادي “sugar daddy” الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والدول الخليجية، ما أدى إلى مناقشات حادة بين الناشطين والناشطات.

وذكرت مصادر إعلامية أن مصطلح شوقر دادي أصبح يطلق على “البوي فريند أو الصديق الغني” الذي يقوم تلقائنا بمساعدة شريكة حياته على تغطية احتياجاتها المادية ومصروفها الخاص بشكل كامل.

وحسب المصادر، بدأ انتشار استخدام “شوقر دادي” لأول مرة سنة 1917 ميلادي، كمصطلح حول العلاقة بين المرأة والرجل الذي لا يوجد بينهم أي مشاعر من الحب، إنما المصلحة والمال فقط بالدرجة الأولى.

معنى شوقر دادي

ويكثر استخدام كلمة الشوقر دادي بشكل أكثر حينما يدري الناس بزواج شخص كبير في العمر من فتاة صغيرة أو العكس (الفارق في السن بينهما يكون كبيرا للغاية وغير مبرر)؛ لوجود نقص ما لدى الطرفين.

وأفادت بأن عمر الشوقر دادي غالبا يكون 48 سنة، ويبلغ متوسط راتبه الشهري 176 ألف جنيه سترليني (1,332.79 دولار أمريكي)، علما أنه يختلف عن الشوقر بيبي في المعنى المقصود له والهدف منه.

أنواع الشوقر دادي

وتعتبر علاقة الشوقر دادي في المجتمعات العربية غير أخلاقية إلى حد ما وهي ليست منتشرة كما نشاهدها دائما في البلدان الأوروبية التي غالبا ما تُبنى فيها العلاقات بالمصالح ومدى الاستفادة للشريكين.

ويُمكن التعرف على مصطلح الشوقر دادي على أرض الواقع عبر تصفح بعض صفحات الغرائب على مواقع التواصل، مثل خبر زواج شاب عربي بسيدة أجنبية كبيرة في السن، إذ يجمعهما المال بالمقام الأول.

قصة فيلم شوجر دادي

قصة فيلم شوجر دادي
 

تدور أحداث فيلم “شوجر دادي” حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر ومراهقة متأخرة ويقرر إقامة علاقة مع راقصة وتنقلب حياته بسبب تلك العلاقة، وكشفت البروموهات عن الأب “بيومي فؤاد” الذي يبلغ أبناءه مصطفى غريب وحمدي الميرغني بأنه يرغب في الزواج مرة أخرى، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

أبطال فيلم شوجر دادي

ابطال فيلم شوجر دادي
ابطال فيلم شوجر دادي

فيلم “شوجر دادي” بطولة الفنانة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مى الغيطي، محمد محمود، جوهرة، مصطفى غريب، فرح الزاهد، تامر هجرس، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، ومن إخراج محمود كريم، والتأليف لؤي السيد.

الأغنية الدعائية لفيلم شوجر دادي

وتغنى النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأغنية الدعائية للفيلم ومن كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، لتسجل تجربتها الغنائية الأولى في السينما العربية بعدما قدمت أكثر من أغنية تتر مسلسلات خلال السنوات الماضية آخرها أغنية تتر مسلسل يوتيرن للنجمة ريهام حجاج في شهر رمضان 2022.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

والأغنية هي الأولى لنانسي عجرم في السينما العربية ، وهي من كلمات عمرو و ألحان عمرو الشاذلي.

ونشر المنتج محمد حامد صورة تجمعه بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم داخل الاستوديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب معلقا: ” مفاجأة عيد الفطر مع السوبر ستار نانسي عجرم فيلم ” شوجر دادي”، الأغنية تعاون بين شركة كاسيت للمنتج محمد حامد وشركة نيوسينشري المنتجة للفيلم.

فيلم شوجر دادي بطولة الفنانين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

أحمد العوضي يكشف تفاصيل نجاح مًسلسل ضرب نار ويُثير الجدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد