تخطى إلى المحتوى

احياء شمس الكويتية حفلا غنائيا في البصرة

احياء شمس الكويتية حفلا غنائيا في البصرة
بدأت شمس الكويتية مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما قامت بتوقيع عقد مع «شركة رناد للصوتيات» التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان «حبيب الورد» في عام 2001. استمرت بتقديم أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002، واختارت الفنانة أغنية «سبع مرات» لتصويرها فيديو كليب جديد .

من هي شمس ؟

هي فنانة كويتية اسمها شمس بدر نايف الاسلمي، مواليد عام 1980، حصلت على شهادة من المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت.

بدأت مشوارها الفني بتكوين فرقة شعبية في نهاية التسعينات، ثم قامت بتوقيع عقد مع شركة رناد للصوتيات.

أصدرت أول ألبوم لها بعنوان حبيب الورد سنه 2001 ، استمرت في تقديم أغانيها باللهجة الخليجية، طرحت ألبومها الثاني سنة 2002، واختارت أغنية سبع مرات ليتم تصويرها فيديو كليب، واسم الأغنية هو نفس عنوان الكليب الجديد.

وتعاونت الفنانة شمس الكويتية، مع خالد عبد الرحمن فنان سعودي للمرة الثانية، بعد تعاونها معه في ألبومها الأول، وكانت الأغنية الثانية في الألبوم (هلا) من كلماته وألحانه.

أول تجربة درامية لشمس الكويتية
أول تجربة درامية لشمس الكويتية

 

وتاتي مشاركة شمس في مسلسل سره الباتع، الذي يعرض حاليا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، ويعد مسلسل سره الباتع إخراج خالد يوسف، قصه مستوحاه من قصة للأديب الكبير يوسف إدريس، إنتاج تامر مرسي.

يشارك في البطولة حنان مطاوع، منه فضالي، نجلاء بدر، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، صلاح عبد الله، عمرو عبد الجليل.

و تدور أحداث مسلسل سره الباتع في إطار درامي، ما بين أحداث تاريخية ما بين العصر الحاضر و عصر الحملة الفرنسية عام 1798.

أبرز ألبومات شمس الكويتية

نوضح لكم ألبومات الفنانة شمس (حبيب الورد، سبع مرات، مظاهر نسائيه، شمس 2007، جلسات شمس، صباحك خير، شقيت ثوبي).

وشاركت الفنانة شمس في أكثر من عمل درامي ، مسلسل عوض أبا عن جد تم طرحه عام 2018، ومسلسل هايبر لوب تم طرحه عام 2019.

اذ و أحيت الفنانة الكويتية شمس الكويتية حفلا غنائيا في البصرة بالعراق مساء أمس الاثنين.

ونشرت شمس مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على “الانستغرام”، وعلقت “من اجواء حفل مدينة البصرة شكرا جزيلا لكل الي حضر أسعدتموني قد الدنيا”.
ويذكر ان اخر حفل كان لها في العراق في بغداد العام الماضي بمناسبة عيد الفطر بمشاركة مع الفنان راغب علامة.

حفل شمس الكويتية في عيد الفطر 2023 بالامارات والعراق .

انهت الفنانة شمس الكويتية أحياءها أكثر من حفل وذلك في ثاني أيام عيد الفطر 2023، وسيكون الأول في مدينة دبي في دولة الإمارات المتحدة، بالإضافة إلى إحياء حفل آخر في مدينة بصره في العراق.

 

كيفية حجز تذاكر حفل شمس الكويتيه في العراق
كيفية حجز تذاكر حفل شمس الكويتيه في العراق

 

وجاء موعد حفل الفنانه شمس الكويتيه في الإمارات بمدينة دبي في فندق RAMEE DREAM في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، بينما جاء موعد الحفل الثاني في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، في قاعة داون تاون في البصرة.

ويستعرض موقع رياضة وفن خلال السطور التالية، كافة التفاصيل عن حفلات الفنانة شمس في العيد 2023ن بالإضافة إلى كيفية الحجز وأسعار التذاكر.

شمس الكويتية تستعد لإحياء حفل غنائي في الإمارات العام الماضي

و احيت المطربة شمس الكويتية، حفلا غنائيا في مدينة دبا الفجيرة، في 2 ديسمبر المقبل ، وذلك بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني الخمسين لدولة الامارات العربية المتحدة في راس الميلادية

وأعلنت ذلك بمقطع فيديو لها شاركته ،عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتبت عليه شمس.. دبا الفجيرة يوم 2 ديسمبر 2022».

يذكر أن الفنانة شمس الكويتية تصدرت تريند محرك البحث «جوجل»،خلال الأيام الماضية، بعدما شاركت أحدث ظهور لها مع المخرج خالد يوسف بعد انضمامها لمسلسل الجديد «سره الباتع»، خلال حضورها فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 44.

وشاركت «شمس» صورة لها برفقة المخرج خالد يوسف ،عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة: «من مهرجان القاهرة السينمائي، مع المخرج الكبير استاذي خالد يوسف».

وأضافت: «أشكر المهرجان على الدعوة وعلى حسن الضيافة، والتنظيم وانتظروا الانطلاقة من مصر أم الدنيا قريبًا».

وعلي جانب أخر كانت أعلنت الفنانة شمس الكويتية عن انضمامها لعمل درامى مع المخرج خالد يوسف.

وشاركت الفنانة شمس صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وعلقت عليها وكتبت: «أول تجربة تمثيل درامية لي، مع المخرج الكبير خالد يوسف، إيش تتوقعون الشخصية وبأي لهجة ؟«.

حجز تذاكر حفل شمس الكويتيه في العراق

وكتبت الفنانة شمس الكويتيه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، بانتظاركم في مدينة البصرة الحبيبة وذلك في ثالث ايام العيد.

وأشارت الفنانه شمس إلى أن الحفل سيكون في قاعة داون تاون في البصرة، موضح أن حجز تذاكر الحفل سيكون عن طريق الاتصال بعدي العراقي.

ويمكنكم التواصل مع الأرقام التالية للحجز في حفل شمس الكويتية في البصرة التحسينية بقاعة down town عن طريق رقم التليفون 07745002020، أو الحجز عن طريق الاتصال برقم آخر 07845002020، علما بأن لم يتم الكشف حتى الأن عن أسعار التذاكر.

حجز تذاكر حفل شمس الكويتيه في دبي

وروجت الفنانة شمس الكويتيه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، لحفلتها الثانية خلال أيام عيد الفطر 2023 لكن في دبي، قائلا: بانتظاركم في اقوى حفل في دبي فندق رامي DREAM قاعة ESCPE.

ويمكنكم التواصل مع الأرقام التالية للحجز في حفل شمس الكويتية في فندق RAMEE DREAM عن طريق رقم التليفون 971567773341، أو الحجز عن طريق الاتصال برقم آخر 97156663139، علما بأن لم يتم الكشف حتى الأن عن أسعار التذاكر.

وكانت الفنانة شمس كشفت عن أحدث كليباتها بعنوان (البنية)، نشرت من خلال قناتها على اليوتيوب، وتعتبر أغنية البنية إخراج شريف ترحيني، كلمات عبدالله العماني، ألحان غيم، توزيع محمد الشطي.

وتعتبر أبرز كلمات الأغنية: هالبنية طبيعيه، حلاوتها ربيعية، أنا حسبالي هي صورة، آثار البنت صجيه، مثلنا تأكل وتشرب، مثلنا تقرأ وتكتب، ادب وأخلاق وهم تنحب، وبالجد اهيا جديه.

موعد طرح فيلم «شوجر دادي» في دور العرض السينمائي

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد