تخطى إلى المحتوى

الفنانة الشابة سهر الصايغ تُفسخ خطوبتها

سهر الصايغ

 بعد خطبة دامت 6 أشهر اذ أعلنت الفنانة سهر الصايغ فسخ خطبتها من الدكتور صلاح عثمان، زميلها في مهنة الطب ونشرت سهر صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، مكتوب عليها :”SINGLE”.

 

كيف بدأت القصة ؟ 

وكتبت سهر الصايغ تعليقا عليها: «اللهم ارزقه خيرًا مني، وارزقني خيرًا منه، تمت فسخ خطوبتي، رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير، فعسي الله أن يبدلنا خيرًا».

الصور الأولي من حفل خطوبة الفنانة سهر الصايغ - صورة أرشيفيةالصور الأولي من حفل خطوبة الفنانة سهر الصايغ - صورة أرشيفية
 
سهر الصايغ في «بابا المجال»
يُذكر أن سهر الصايغ شاركت في موسم دراما رمضان 2023 الماضي في مسلسل “بابا المجال” في الذي قام ببطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم مصطفى شعبان، وشاركه كل من باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق العمل نجاحاً كبيراً وتصدر في أيام كثيرة ترند مواقع التواصل.
خطوبة سهر الصايغ
خطوبة سهر الصايغ
خطوبة سهر الصايغ

وكانت الفنانة الشابة سهر الصايغ صاحبة ال (32 عامًا) قد أعلنت خطبتها مؤخرًا، في حفلة عائلية بسيطة وبعيدًا عن وسائل الإعلام هذا ونشرت سهر عبر موقع تبادل الصور على «إنستجرام» صورة جمعتها مع خطيبها وعلقت عليها «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، أسأل الله أن يتم لنا الخير»،

وظهرت الفنانة سهر الصايغ في حفل خطوبتها بإطلالة جمعت بين البساطة والأناقة، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام طويلة باللون البينك الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات بارزة.

من هو خطيب سهر الصايغ ؟

خطيب الفنانة سهر الصايغ هو زميلها من خارج الوسط الفني، وهو طبيب الأسنان صلاح العباسي، أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان والوجه والفكين بالقصر العيني، وعضو مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان

الجدير بالذكر، أن سهر الصايغ، تخرجت من كلية طب الأسنان جامعة القاهرة، وتمارس المهنة حتى اليوم بجانب التمثيل، دون أن يكون لها عيادة خاصة.

وأكدت سهر الصايغ فى أحد لقاءاتها التليفزيونية أنها لن تترك مهنة الطب فى المستقبل وستعمل على فتح عيادة خاصة بها وذلك بجانب عملها فى التمثيل، وأشارت إلى أن الوسط الفنى به العديد من الأطباء مثل الدكتور يحيى الفخرانى وعزت أبو عوف وكريم فهمى، مشدده على اعتزازها بـ”مهنة الطب”.

آخر أعمال سهر الصايغ

وعلى جانب آخر، تعيش سهر الصايغ حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم مسلسل المداح الجزء الثاني والذي تدور أحداثه حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح والذي يجسد دوره الفنان حمادة هلال بطل العمل، ويتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

عرض “فيلم الباب الأخضر” لسهر الصايغ على منصة watch it خلال الأيام الماضية، حيث يعد من أعمال المنصة الأصلية، والفيلم آخر سيناريوهات الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراح رؤوف عبد العزيز، وبطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبد المغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ وحنان سليما.

وتدور أحداث فيلم “الباب الأخضر” خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم وما يترتب عليه من عواقب وخيمة، وتغنى مطربة الراب نغم صالح الأغنية الدعائية للفيلم.

فيلم “الباب الأخضر” قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وصوره رؤوف عبدالعزيز بعد حصوله على موافقة أسرة الكاتب الكبير الراحل، والذي كتبه في فترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبتها ولم تظهر للنور.

وتشهد الفنانة سهر الصايغ تنوعًا كبيرًا في الأعمال الفنية، ويوجد عدد كبير من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم مسلسل الطاووس، الذي عرض في الماراثون الرمضاني، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، جمال سليمان، مهند حسني، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، ومن تأليف كريم الدليل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

الصايغ بعد فسخ خطوبتها : اللهم أرزقه خيراً منى وأرزقنى خيرًا منه

أعلنت الفنانة سهر الصايغ عن فسخ خطبتها من 6 أشهر من احتفالها بالخطوبة في أجواء أسرية، حيث كتبت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: “اللهم أرزقه خيرًا مني.. وأرزقني خيرًا منه.. تمت فسخ خطوبتي.. رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير.. فعسي الله أن يبدلنا خيرًا”.

الصايغ بعد فسخ خطوبتها : اللهم أرزقه خيراً منى وأرزقنى خيرًا منه
الصايغ بعد فسخ خطوبتها : اللهم أرزقه خيراً منى وأرزقنى خيرًا منه

 

أذ و حصدت سهر الصايغ الشهر الماضي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “الباب الأخضر” من مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما فى دورته الـ71، برئاسة الأب بطرس دانيال، وقالت سهر الصايغ خلال تكريمها: “اتكرمت من المركز من قبل عن مسلسل أم كلثوم، ودي تاني مرة أتكرم فيها، شكرا جزيلا لكم، كما حصدت نفس الجائزة مناصفة الفنانة أسماء يزيد عن فيلم (ليلة قمر 14)”.

فيلم “الباب الأخضر” تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، عابد عنانى، إسلام حافظ، سما ابراهيم، لطيفة فهمى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

نجوم الفن يعلقون على فسخ خطوبة سهر الصايغ

نجوم الفن يعلقون على فسخ خطوبة سهر الصايغ
نجوم الفن يعلقون على فسخ خطوبة سهر الصايغ

أذ وانهالت تعليقات النجوم على الخبر، وكتبت راندا البحيري: “ربنا يعوضك ويعوضه يارب، ربنا يهنيكي ويوفقك ويرزقك يا سهر يا محترمة يا جميلة”.

وكتب الفنان تامر شلتوت: “ربنا يكتب لك الخير حبيبتي”، وعلق عمرو عبد العزيز: “ربنا يكرمك ويعوضك خير إن شاء الله”، كما علق عزوز عادل: “ربنا بيعمل الخير”.

يذكر أن آخر أعمال سهر الصايغ مسلسل “بابا المجال”، الذي عٌرض في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، تأليف محمد الشواف، إخراج أحمد خالد موسى.

أنباء عن عودة بسمة بوسيل لتامر حسني مقابل شرط واحد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد