تخطى إلى المحتوى

أعمال فنية بإنتظار ركين سعد خلال شهر يونيو

ركين سعد

تعيش الفنانة ركين سعد، حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تشارك في 3 مسلسلات دفعة واحدة وهم مسلسل «ريفو»، و«مدرسة الروابي 2» و« سفاح الجيزة»، والمقرر عرضهم خلال الفترة المقبلة.

حياتها الخاصة

هي ابنة الإعلامي سعد السيلاوي، مدير مكتب قناة العربية في الأردن. ووالدتها فنانة ومصممة مجوهرات روابي أبو غزالة ترتيبها الثاني بين إخوتها شقيقها الأكبر سري وشقيقتها الصغرى روزانة.

مشوارها المهني

بدأت التمثيل بالمسرح في سن العاشرة عندما كانت طالبة في مركز الفنون الأدائي. حصلت على شهادة بكالوريوس دراما من جامعة إكسيتر البريطانية، وشاركت في العديد من ورشات العمل وكورسات التمثيل في السينما والتلفزيون في مونتريال. بعد الجامعة عادت إلى عمان وكانت أول تجربة تمثيل لها في التلفزيون من خلال مسلسل «بوابة القدس» بعد أن تم ترشيحها من قبل المخرج ألبير حداد صديق عائلتها المقرب. ومن هناك انطلقت بالتعرف على علاقات في الوسط، شاركت في حملة توعية لحقوق المرأة بعنوان «دراما الأيادي البيضاء»

مسلسل ريفو

 مسلسل ريفو
مسلسل ريفو

 

أذ ويشهد شهر يونيو عرض الموسم الثاني من مسلسل “ريفو” بينما من المنتظر عرض مسلسل “سفاح الجيزة”، كما من المقرر أن يعرض الموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” في وقت لاحق هذا العام.

هذا يعرض الموسم الثاني من مسلسل «ريفو» على منصة Watch IT، والذي تجسد فيه ركين، شخصية مريم، وتستكمل فيه رحلة صراعها من أجل إخراج سيناريو والدها المتوفي، عن باند «ريفو» هو أحد أشهر الفرق الموسيقية بالتسعينات.

ويضم مسلسل «ريفو» مجموعة من أبرز النجوم وهم: أمير عيد، صدقي صخر، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، محسن محي الدين، المسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

مسلسل مدرسة الروابي

مسلسل مدرسة الروابي
مسلسل مدرسة الروابي

وتقدم ركين سعد، من جديد شخصية نوف في الموسم الثاني من مسلسل «مدرسة الروابي للبنات»، وذلك بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول على منصة نتفليكس، ويشارك ركين في بطولة المسلسل أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى بالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، وإخراج تيما الشوملي، والمسلسل من أعمال منصة نتفلكس الأصلية وإنتاج مع فيلمزيون للإنتاج الفني.

أحداث المسلسل 

طوال أحداث مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” لم تلتق “نوف” التي تقدمها الممثلة الأردنية ركين سعد بـ”حازم” شقيق “ليان” الذي يقدمه الممثلة سري السلاوي، ورغم ذلك فعلاقتهما في الحقيقة مقربة جدا!

مدرسة الروابي للبنات ... لماذا كل هذه الضجة؟
مدرسة الروابي للبنات … لماذا كل هذه الضجة؟

كشف كل من ركين وسري عن علاقتهما بأكثر من منشور على مدار السنوات الماضية، فهما أشقاء، وابني الإعلامي الراحل سعد السيلاوي.

مسلسل سفاح الجيزة

المسلسل مأخوذ من أحداث حقيقية، ويتكون من 8 حلقات، والمقرر عرضه عبر منصة شاهد، ويشارك ركين سعد في بطولة المسلسل النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، حنان يوسف وصلاح عبد الله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

الفنانة الشابة سهر الصايغ تُفسخ خطوبتها

1 أفكار بشأن “أعمال فنية بإنتظار ركين سعد خلال شهر يونيو”

  1. تنبيه Pingback: "سبايدرمان" يتصدر شباك التذاكر في دور السينما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد