تخطى إلى المحتوى
رامز نيفر إيند والضحية 22

برنامج كاميرا خفية تلفزيوني من تقديم رامز جلال، يُعرض خلال شهر رمضان 2023 على قنوات إم بي سي. البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.

تحل اليوم الخميس الفنانة غادة إبراهيم ضيفة على برنامج المقالب «رامز نيفر إند»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، الساعة 6 وربع على قناة MBC خلال شهر رمضان 2023.، وتشهد الحلقة عدد من المفاجئات خاصة أن غادة تثير الجدل دائما في البرامج التي تظهر فيها .

ويختلف مقلب رامز جلال في شهر رمضان 2023، بمقلبين مختلفين عن بعض يختار أحدهما عشوائيا، حيث يستدرج رامز جلال، ضيوفه لافتتاح مطعم جديد في السعودية، وعندما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قِبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجهه، ثم مرحلة الغسالة وهي نهاية المقلب الأول.

أما الاختيار العشوائي في المقلب الثاني تتم دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عالٍ، يحدث المقلب الآخر، ليدخل الضيف في حالة من الفزع والخوف الشديد خوفا من سقوط المطعم .

برنامج رامز نيفر اند

غادة إبراهيم ضحية رامز نيفر إند اليوم
غادة إبراهيم ضحية رامز نيفر إند اليوم

وكان رامز جلال استضاف في الحلقات الأولى من برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2023 محمد رمضان وأحمد السقا وياسمين عز ومحمد فؤاد ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد فراج وبسنت شوقي وإيمان العاصي وإمام عاشور ومصطفى كامل.

ثم استضاف أمينة شلباية ونهال عنبر وابنها حسام الحسيني وأحمد عبدالقادر وهنادي مهنا وأمير عيد ووفاء عامر ورضا عبدالعال .

تعرف على ضحية برنامج رامز نيفر إند

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد