تخطى إلى المحتوى

حورية فرغلي : أرتكبت أخطاء في حياتها كانت أخرها اكلت لحم خنزير

حورية فرغلي

 قالت النجمة العربية المحبوبة حورية فرغلي انها أرتكبت مجموعة من الاخطاء في حاتها منها أكلت لحم خنازير وقمت بإستغفار ريي وتبت له جاء هذا التصريح عبر برنامج عراقية على قناة الرشيد، والتي تحدثت فيها عن حياتها الفنية والخاصة. مع الاعلامي العراقي نزار الفارس . 

وقالت حورية فرغلي، إن لديها علاقة خاصة مع الله، مشيرة إلى أنها ارتكبت أخطاء لكن لم تصل لدرجة الكبائر وتابعت فرغلي، أنها تعرضت لموقف في أمريكا حينما تناولت «هوت دوج» ثم اكتشفت أنه مصنوع من لحم الخنزير بعدما قام شقيقها بلفت انتباهها.

وأضافت حورية فرغلي: «سألت الراجل قبل ما آكل وقالي إنه لحم عادي مش خنزير ومكنتش أعرف.. هو كان طعمه حلو جدا.. وبعدين استغفرت ربنا بعد كده لما عرفت إنه لحم خنزير».

حورية فرغلى ونزار الفارس

علقت الفنانة حورية فرغلي على الجدل الذي أثاره المذيع العراقي نزار الفارس، بعد إعلان خطبتهما سويًا، وإعلان ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الأخيرة الماضية.

حورية فرغلي
خطوبة حورية فرغلي

وقالت حورية فرغلي ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “ملفات” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة “هي”:أنا نفسيًا ليست بصحة جيدة ، وحاسة أني عايشة في كابوس من أول امبارح مش حاسة أني عايشة في دنيا حاسة أني في غابة، وده مذيع بقاله أسبوعين بيحاول يعمل معايا لقاء وقالي أنه عراقي، أنا كنت شفت لقائه مع رانيا يوسف مرة، قولتله أوك، قولنا نصور في البيت وأنا قولت أوك وساكنة قدام نادي الجزيرة والمنظر حلو، وأنا قولت ده كله بيصوروا وضيف عندي في البيت.

 

واستكملت حورية فرغلي، حديثها قائلة: أولاً الأسئلة اللي جاي يسألهالي أنا مستغربة أنه بيسألها تاني ، وهو جاي عنده خطة معينة جاي مرتب لها، وبعد ما خلصنا سألني بتحبي ماجد المهندس وأنا قولتله عادي معرفوش أوي، فقالي هسمعك أغنية وطلب مني أتصور وأرقص معاه، وكل اللي حواليه بيلموا المعدات والكاميرات، ومعرفش مين بيصور، ومرضتش أكسفه ولكن قولتله مش هيبقى حلو أنا طويلة ولابسة كعب وهيبقى منظري مش حلو.

 

وأضافت حورية فرغي ، معبرة عن حزنها الشديد لما تعرضت له: ليه مكنتش صريح معايا؟ ازاي حد يقابل حد بعد خمس دقايق يقوله عايز تتجوزه؟ هو عشان أنا عندي مشكلة في مناخيري يبقى غلبانة بقى ويحصل فيا كدا؟.. هو سألني وقالي انتي متجوزة قلتله لأ أنا سنجل بقالي فترة كبيرة ، ومش فاكرة الكلام ده كان جوه الحلقة ولا براها؟.

ونفت الفنانة حورية فرغلي، ما تردد حول اتفاقها مع المذيع العراقي لتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق خطبتهما: أكيد مش متفقة معاه على تريند يعني هو أنا اللي رحت له العراق؟؟ واتفقت على اللقاء وبعدين أنا مش محتاجة، كان مريب وهو من أول ما دخل كان غريب وبيصور كتير، ومعنديش أي مشكلة الحلقة تنزل، عشان الناس هتعرف كده متفقة معاه ولا لأ.

النجمة حورية فرغلي : «حجيت 7 مرات.. وأخطائي موصلتش للكبائر»

نزار الفارس
نزار الفارس

تصدرت اسم الفنانة حورية فرغلى تريند محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو نشره الإعلامى نزار الفارس، يعلن فيه خطبتهما، الأمر الذى نفته حورية فرغلى.

وقالت حورية فرغلي: «هل أهلي كانوا متواجدين في الفيديو هل كان فيه ورد في خطوبة من غير وجود الأهالي، والفيديو اللي نشره دا مكنش فيه غير مصورين برنامجه فقط».

ماهي أمنية الفنانة حورية فرغلي  ؟ 

ماهي أمنية الفنانة حورية فرغلي من حريات الجنة
ماهي أمنية الفنانة حورية فرغلي من حريات الجنة

وأثارت الفنانة حورية فرغلى الجدل على موقع التواصل الاجتماعى من جديدة، وذلك بعد عرض لقائها مع الإعلامى نزار الفارس.

وكشفت حورية فرغلي، خلال لقائها ببرنامج «تابوو» على قناة دجلة العراقية، عن أن أمنيتها في الآخرة هي أن تكون حورية من حوريات الجنة، وقالت: بتمنى من ربنا أن أكون في الآخرة حورية من حوريات الجنة.

وتحدثت حورية فرغلي خلال اللقاء عن علاقتها مع الله سبحانه وتعالى، قائلة: علاقتي بربنا مميزة جدا، وأخطائي موصلتش للكبائر.

حجيت7 مرات بعد الحادثة

وخلال اللقاء تحدثت حورية فرغلى عن أدوار الإغراء التي جسدتها في بداية مشوارها الفني، وبالتحديد في فيلم «كلمني شكرا».

أسباب ابتعاد حورية فرغلي عن الفن وتفجر مفاجأة

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن أسباب ابتعدها عن الساحة الفنية لفترة ليست قليلة قائلة:” أنا صورت عدة حلقات في مسلسل مصري عربي سيعرض قريبا في أبو ظبي”.

سبب غياب حورية فرغلي عن الساحة الفنية

وأضافت في تصريح خاص لفيتو:” ولكن دلوقتي مش بيجيلي عروض للمشاركة في أعمال خالص، خاصة بعدما استولت مديرة أعمالها السابقة على حساباتي الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت “حورية”:” أنها ستبدأ في إتخاذ الإجراءات القانونية ضد مديرة أعمالها السابقة لأنها استولت على حسابتها الشخصية عبر السوشيال ميديا، علي حد قولها.

وكانت ردت الفنانة حورية فرغلي على المهندس أحمد حجازي الذي طلب منها الزواج بمقابل مهر مليون دولار بعد أزمتها الأخيرة مع نزار الفارس والجدل المثار حول خطوبتهما.

حورية فرغلي ترد على تلقيها عرض للزواج مقابل مليون دولار

أذ وقالت حورية فرغلي في تصريح سابقز لـ”فيتو”:” أنا لا أعلم شيئا عن هذا الموضوع، وتفاجأت بهذا المهندس الذي طلبني للزواج لأني بعيدة كل البعد عن السوشيال ميديا لأن حساباتي الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت ولاية مديرة أعمالي السابقة”، متابعة:” مش عايزة ترجعهالي غير لما أديها 200 ألف جنيه بس أنا مش هسيب حقي وهي أصلا ولا جابتلي عرض ولا عملتلي حاجة علشان أديها 200 ألف جنيه”.

حورية فرغلي تعلق على فيديو نزار الفارس

وعلقت “حورية” على مقطع الفيديو الذي نشره الإعلامي نزار الفارس في وقت سابق وهو يطلبها للخطوبة على الهواء قائلا:” أنا على الهواء بتقدم ليكي وبتشرف مبروك عليكي أنا.

حورية فرغلي تتلقى عرضًا للزواج

وقال أحمد حجازي من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أتقدم أنا المهندس أحمد حجازي بعرض زواج للفنانة الجميلة حورية فرغلي مقابل مهر ومقداره مليون دولار أمريكي عدًّا ونقدًا وذلك بعد التنمر الذي تعرضت له من قبل أحد المذيعين”.

وتابع: “الإعلامي ادعى أنه لا أحد يرغب في الزواج بها! كيف لا أحد يرغب وأنا المهندس حلم فتيات الوطن العربي أرغب في الزواج بها وعلى سنة الله ورسوله، والرجاء توصيل عرض الزواج الجدي للفنانة وفي انتظار ردها”.

وكان نشر الإعلامي العراقي نزار الفارس في وقت سابق مقطع فيديو يوضح جزءًا من حلقته مع حورية فرغلي وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وظهر نزار الفارس في مقطع الفيديو الذي نشره وهو يطلب يد الفنانة حورية فرغلي على الهواء قائلًا: أنا على الهواء بتقدم ليكِ وبتشرف مبروك عليكِ أنا، لترد الأخيرة قائلة: مبروك عليك أنا، ثم رقص الثنائي مع بعضهما.

وكان رد الإعلامي العراقي نزار الفارس على تصريحات حورية فرغلي من جديد بشأن الجدل المثار حول خطبتهما.

نزار الفارس يرد على حورية فرغلي

وقال نزار الفارس في تصريح خاص لـ”فيتو”: “كلامها غير صحيح هي قالت إني أنا صورتها بكاميرات مخفية متابعًا: “ولكني لم أفعل ذلك ولو أنا كنت عايز التريند كنت طلعت على كل القنوات الفضائية علشان أقول كدا”.

وأضاف: “ولكن أنا لحد دلوقتِ ما ظهرتش في أي قنوات فضائية وهي اللي طلعت وبتتكلم ولكن كلامها غير حقيقي وبرومو الحلقة بتاعتها من البرنامج بيثبت الحقيقة”.

وكانت الفنانة حورية فرغلي كشفت تفاصيل جديدة حول ما أثير خلال الساعات الماضية من شائعة خطبتها للإعلامي العراقي نزار الفارس، موضحة تفاصيل ما جرى في اللقاء بينهما.

وقالت حورية فرغلي فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية “الحدث اليوم”: “أمس استقبلت الإعلامي العراقي نزار الفارس فى منزلي، لتسجيل لقاء تليفزيوني معه لعرضه ببرنامجه، وكانت هذه أول مرة فى حياتي أشوفه”.

مشهد فيلم كلمني شكرا

وأضافت: “الإعلامي العراقي، أثناء حديثه معي كان طول الوقت بيصور بالهاتف الخاص به، ثم بدأ اللقاء وكانت أسئلته طبيعية وعادية، وفجأة تطرق لأسئلة أخرى منها مشهدي في فيلم كلمني شكرا للمخرج خالد يوسف”.

التصوير خلسة

وأوضحت: “من ضمن أسئلة المذيع العراقي كانت خاصة بارتباطي وزواجي وقلت له مفيش نصيب والوقت ما زال مبكرًا، وبعد انتهاء التسجيل معي تفاجأت به يسألني عن المطرب العراقي ماجد المهندس، فقلت له: لم أسمعه، فقام بتشغيل أغنية للمطرب العراقي وطلب مني الرقص معه على أنغامها فوافقت”.

وأكدت: “كل هذا كان في تخيلي أن التصوير انتهى، ولكني اكتشفت أن المذيع العراقي عمل لعبة عليَّ، ثم تفاجأت بما تردد أمس عن ارتباطه بي”.

 

ذكرى ميلاد «الساحر» محمود عبد العزيز يُشعل منصات التواصل الإجتماعي

1 أفكار بشأن “حورية فرغلي : أرتكبت أخطاء في حياتها كانت أخرها اكلت لحم خنزير”

  1. تنبيه Pingback: أفلام فلسطينية قصيرة تشارك في مهرجانات عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد