تخطى إلى المحتوى

حسين الجسمي يكشف عن موعد حفله بمناسبة زواج ولي عهد الاردن

حسين الجسمي

كشف الفنان حسين الجسمي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن موعد حفله الجديد في الأردن بمناسبة زواج ولي العهد الأردني الأمير حسين والأنسة رجوة آل سيف، مشيرا إلى أن العالم العربي يحتفل لذلك الحدث والذي محل بحث رواد منصات التواصل الإجتماعي كافة .

حسين تالجسمي عبر أنستجرام 

وشارك حسين الجسمي عبر حسابه بموقع إنستجرام البوستر الدعائي الذي يحفل تنوية لحفل زفاف ولي العهد الأمير حسين، وعلق عليه قائلا: «من الامارات نوصلكم ونشارك الشقيقة الاردن وشعبها الحبيب الفرحة الكبيرة بالحسين ورجوه الله يسعدهم ويهنّيهم، سنحتفل معاً ونتشارك الفرحة ونفرح بالحسين معكم أهلنا وأحبابنا في المدرج الروماني عمان مساء يوم الأحد 4 يونيو».

وجاء البيان: «موعد جديد لحفل الفنان حسين الجسمي بفرحتنا بالحسين ورجوة، يرجى التنوية بإن الحفل إهداء من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقه بمناسبة عقد قران الأمير حسين بن عبد الله الثاني على الأنسة رجوة بنت خالد، والذي يقام ضمن احتفالات نجوم العرب يحتفون بالحسين ورجوة».

وتابع “وعليه يرجى التكرم بالعلم أن موعد الحفل الجديد سيقام الساعة التاسعة مساءً في نفس المكان المحدد سابقاً في المدرج الروماني”، كما علق “الجسمي” على التنويه قائلاً “من الإمارات نوصلكم ونشارك الشقيقة الأردن وشعبها الحبيب الفرحة الكبيرة بالحسين ورجوه الله يسعدهم ويهنيهم سنحتفل معاً ونتشارك الفرحة”.

وكان قد أقيم حفل غنائي ساهر يوم الإثنين الماضي في الأردن وبالتحديد في ستاد عمان الدولي ضمن احتفالات عقد القران بحضور نخبة من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

يذكر أن حسين الجسمي طرح مؤخراً أحدث أغانيه على قناته الرسمية “يوتيوب” بعنوان “عطيني يديك” وهي من أشعار الدكتور مانع بن سعيد العتيبة والموزع الموسيقي زيد نديم.

وتبدأ مراسم حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين على الأنسة رجوة بنت أل سيف اليوم الخميس، والتي تبدأ بعقد القران الذي يشهده 140 ضيفا، ثم ينطلق مسير الموكب الأحمر الملكي ليطوف بالعروسين، شوارع العاصمة عمّان، وصولا إلى قصر الحسينية.

وبدأت احتفالات الزفاف بإقامة الملكة رانيا حفل حنّاء تراثي للعروس رجوة تكريما لها، حضرته نحو 600 سيدة من أطياف المجتمع الأردني على وقع أهازيج فرح أردنية وحجازية، مرورا بليلة “سمر” أقامها منتسبو رفاق سلاح الأمير الحسين في لواء الملك الحسين بن طلال المدرّع الملكي 40، وكذلك إقامة حمّام للعريس عشية الزفاف تلاه مأدبة عشاء للرجال أقامها والد العريس، الملك عبد الله الثاني في مضارب بني هاشم، بحضور ما يقارب 4 آلاف مدعو.

موعد حفل حسين الجسمي بمناسبة زفاف ولي العهد الاردني 

ضمن الإحتفالات التي تقيمها الاردن بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل سيف، تم تأجيل حفل حسين الجسمي من يوم السبت إلى الأحد المقبل، كما يمكن حضور الحفل لحاملي التذاكر الأولى ذاتها، وفق هيئة تنشيط السياحة.

زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني
زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

وكان حسين الجسمي قد شارك متابعيه منذ أيام عبر حسابه الخاص على تويتر، تغريدة كتب فيها “من #الامارات نوصلكم ونشارك الشقيقة #الاردن وشعبها الحبيب الفرحة الكبيرة بالحسين ورجوه الله يسعدهم ويهنّيهم ..”.

ثم أضاف الجسمي في تغريدته ليقول : “سنحتفل معاً ونتشارك الفرحة و #نفرح_بالحسين معكم أهلنا وأحبابنا في المدرج الروماني #عمان مساء يوم 3 يونيو/حزيران 2023 #افراح_الاردن #زوروا_الاردن @VisitJordanAR”.

 

نجوم عرب يحتفلون بالأمير الحسين بن عبدالله

وكان عدد من النجوم الأردنيين والعرب قد أعلنوا مشاركتهم بالإحتفالات بمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله والآنسة رجوة آل سيف، لتقوم الملكة رانيا من خلال رسالة نشرتها على مواقع التواصل بتقديم الشكر لهم لما أظهروه من مشاعر المحبة لعائلتها من خلال كلماتهم ومشاعرهم وألحانهم.

ومن بين المشاركين الذين أدّوا أمام جماهيرهم في الأردن كان تامر حسني وراغب علامة الذين شاركوا المعجبين عبر السوشيال ميديا بعض الصور والمقاطع من إحتفالهم مع الجماهير بزفاف ولي العهد.

 

 الجسمي يرد على موضوع زفاف الأمير الحسين ورجوة: “الفرحة لا تقتصر على الأردنيين”

أعرب الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن سعادته بزفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله وعروسه السعودية رجوة آل سيف، مشددًا أن الفرحة غير مقتصرة على الأردنيين فحسب، بل إنها تشمل الجميع من كافة الدول.

زفاف الأمير الحسين ورجوة
زفاف الأمير الحسين ورجوة

حسين الجسمي سعيد بزفاف الأمير الحسين ورجوة

وشدد الجسمي إلى أن هذه المناسبة تعتبر فرحة الإمارات جميعها والوطن العربي، وصرَّح قائلًا: “نغني بهذا المناسبة السعيدة، معبرين عن مدى سعادتنا في دولة الإمارات بمشاركة أخواننا الأردنيين أفراحهم، ويسعدني أن أقدم لجلالة الملك عبدالله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبدالله التهنئة والتبريكات، وأن يبقى الأردن بأفراحه واحة أمن واستقرار على الدوام”.

واستذكر الجسمي النجاحات التي حققها خلال غنائيه في العاصمة الأردنية عمًان مرات عدة، مُشيرًا إلى العلاقة الوطيدة التي تربطه بالجمهور الأردني، الذي التمس منهم المحبة.

ووعد الجسمي جمهوره الأردني بتقديم حفلٍ جماهيري مبهر، يؤدي فيه أشهر أغانيه، وذلك على خشبة مسرح المدرج الروماني وسط العاصمة عمان، ضمن احتفالات “نجوم العرب يفرحون بالحسين ورجوة”

ويُشار إلى أن تذكر حفل الجسمي نفذت بعد 15 دقيقة من طرحها عبر الموقع الإلكتروني المخصص للحصول على التذاكر علما بأنها مجانية.

 

مدينة اردنية تسمي أحد شوارعها بأسم رجوة آل سيف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد