تخطى إلى المحتوى

حفلاَ غنائياَ في جدة للنجم تامر عاشور الليلة

تامر عاشو

على هامشفعاليات روائع الموجي التي أختتمت فعالياتها في المملكة العربية السعودية اذ سحيي الفنان تامر عاشور حفلتين في المملكة العربية السعودية بـ مدينة جدة، وذلك اليوم الجمعة الموافق 5 مايو الجاري، ويوم السبت الموافق 6 مايو الجاري.

ومن المفترض أن يقدم تامر عاشور خلال حفلاته بـ مدينة جدة، عدد كبير من أشهر أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، وأبرزهم تيجي نتراهن، مكملناش، وحشتني، وغيرهم من الأغاني التي يحبها الجمهور.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في جدة

وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر حفلتي تامر في السعودية، حيث جاءت متنوعة بين 5 فئات، كالتالي:

فئة VVIP بـ 1750 ريال سعودي

فئة VIP بـ 1450 ريال سعودي

فئة A بـ 700 ريال سعودي

فئة B بـ 480 ريال سعودي

فئة C بـ 350 ريال سعودي

وفي سياق أخر، طالب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الشركة المنظمة لـ حفل الفنان تامر عاشور في جدة بإضافة ليلة ثانية، بعد نفاد تذاكر الحفل، المفترض احيائها يوم 5 مايو الحالي.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: رهاني في النجم تامر عاشور في محله، حفلته في جدة سولد أوت خلال 10 دقائق علشان كده طلبت من الشركة المنظمة بنشمارك إضافة ليلة ثانية له، يستاهل.

نفاد تذاكر حفله يوم 5 مايو المقبل

أعلن المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن إقامة حفل إضافى للنجم تامر عاشور، خاصة بعد نفاد تذاكر حفله الغنائي المقرر إقامته يوم 5 مايو المقبل، حيث بيعت كل تذاكر الحفل بعد طرحها على المواقع الإلكترونية بـ10 دقائق فقط.

تفاصيل حفل تامر عاشور في جدة الليلة
تفاصيل حفل تامر عاشور في جدة الليلة

وكشف تركى آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” عن رهانه على تامر عاشور قائلا: رهاني في النجم تامر عاشور في محله.. حفلته في جدة سولد أوت خلال 10 دقايق، عشان كدا طلبت من الشركة المنظمة إضافة ليلة ثانية له…يستاهل”.

ومن المقرر أن يُحيي تامر عاشور حفلا غنائيا فى مدينة جدة السعودية يوم 5 مايو المقبل بمصاحبة فرقته الموسيقية، ويأتى الحفل ضمن مجموعة حفلات هيئة الترفيه السعودية والموزعة على جميع مناطق المملكة، وعلى رأسهم الرياض وجدة وحائل وغيرها.

يشار إلى أن تامر عاشور وأنغام يحييان حفلا غنائيا فى الكويت 11 مايو الشهر المقبل، ويقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور.

 ليلة إضافية لتامر عاشور في فعاليات جدة

نشر حساب هيئة الترفيه الرسمي عبر تويتر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الملصق الدعائي لحفل تامر عاشور في جدة، معلقا “ليلة إضافية مع الفنان تامر عاشور على مسرح بنش مارك”.

 فيما ذكر حساب “تقويم فعاليات جدة” تفاصيل حفل تامر عاشور في السعودية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأنه يوم 6 مايو، وتطرح التذاكر اليوم الأحد الساعة 8:00 مساءً.

تامر عاشور في جدة

كتب ، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “رهاني في النجم تامر عاشور في محله.. حفلته في جدة سولد أوت خلال 10 دقائق، عشان كذا طلبت من الشركة المنظمة بنش مارك إضافة ليلة ثانية له يستاهل”.

تامر عاشور في جدة
تامر عاشور في جدة

وكان المركز الوطني للفعاليات أطلق كتيب تقويم فعاليات جدة الشامل الذي يضم كل التجارب والمسرحيات والمطاعم وكل مناطق الفعاليات في جدة، كما تم الإعلان عن إطلاق فيديو إعلاني يعرض فعاليات ومناطق تقويم فعاليات جدة لعام 2023.

تامر عاشو
تامر عاشو

ويهدف الكتيب إلى توفير معلومات شاملة للزوار والمقيمين في جدة حول جميع الفعاليات التي سيتم إقامتها، بما في ذلك المسرحيات والعروض الموسيقية والفنية والثقافية، وكذلك المناطق السياحية والترفيهية والتجارية.

للمزيد | أنغام تفتتح حفل روائع الموجي في الرياض

1 أفكار بشأن “حفلاَ غنائياَ في جدة للنجم تامر عاشور الليلة”

  1. تنبيه Pingback: سبب غياب وائل جسار عن حفلة روائع الموجي !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد