تخطى إلى المحتوى

بعد فصلها من الجامعة براءة النجفية المرشحة انتظار احمد جاسم الشمري من الفيديو الا اخلاقي

بعد فصلها من الجامعة براءة النجفية المرشحة انتظار احمد جاسم الشمري من الفيديو الا اخلاقي

قضت محكمة رأس الخمية الاماراتية، بسجن الصحفي احمد حسين فؤاد، المتهم بفبركة فيديو اباحي للمرشحة للانتخابات البرلمانية السابقة انتظار جاسم الشمري.

وكشف مركز ابحاث امريكي متخصص بمواضيع التزييف الالكتروني، اليوم الخميس، فبركة مقطع الفديو الملفق لمرشحة تحالف النصر في الانتخابات البرلمانية الماضية انتظار الشمري.

بعد فصلها من الجامعة براءة النجفية المرشحة انتظار احمد جاسم الشمري من الفيديو الا اخلاقي

بعد فصلها من الجامعة براءة النجفية المرشحة انتظار احمد جاسم الشمري من الفيديو الا اخلاقي بعد فصلها من الجامعة براءة النجفية المرشحة انتظار احمد جاسم الشمري من الفيديو الا اخلاقي بعد فصلها من الجامعة براءة النجفية المرشحة انتظار احمد جاسم الشمري من الفيديو الا اخلاقي بعد فصلها من الجامعة براءة النجفية المرشحة انتظار احمد جاسم الشمري من الفيديو الا اخلاقي بعد فصلها من الجامعة براءة النجفية المرشحة انتظار احمد جاسم الشمري من الفيديو الا اخلاقي

وبحسب الوثائق فإن المحكمة قضت بسجن المتهم احمد فؤاد حسين منير، خمسة أشهر ودفع غرامة 2000 دولار أميركي إلى المرشحة، وابعاده من دولة الامارات العربية على خلفية فبركته لفيديو اباحي ضد مرشحة الانتخابات البرلمانية 2018 عن ائتلاف النصر، انتظار جاسم الشمري.

وتظهر الوثائق، أن “المحكمة قامت بتحليل الفيديو بواسطة خبراء فنيين، والذين أوضحوا أن الفيديو تمت معالجته بواسطة برامج متخصصة في المونتاج والكرافك”.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولت (نيسان  2018)، فيديو اباحي على انه لمرشحة تحالف النصر انتظار جاسم الشمري.

بعد فصلها من الجامعة براءة النجفية المرشحة انتظار احمد جاسم الشمري من الفيديو الا اخلاقي

واضافت، ان ‘المحكمة حكمت لصالح انتظار الشمري بمبلغ 7 آلاف درهم وسجن من سربه لمدة شهرين وإبعاده عن الإمارات’.

وكانت انتظار جاسم الشمري المرشحة عن ائتلاف رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي، والأستاذة الجامعية انسحبت من الانتخابات، بعد تكذيبها ما تمّ نسبه إليها وتناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن فيديو فاضح مع شخص قام بتصويرها في أحد الفنادق بدبي ووعدها بدعمها في الانتخابات.

يشار إلى أن الدكتورة انتظار مواليد النجف 1966، ولها ثلاثة أبناء وأستاذة في الجامعات.

وقالت المرشحة البرلمانية العراقية انتظار الشمري المنسحبة أو المستبعدة من تحالف حيدر العبادي إنها ”تعرضت لهجمة شرسة من جيوش إلكترونية“ تشاركت في تشويه صورة الانتخابات العراقية، و الإساءة لها شخصيًا من خلال فيديو فاضح منسوب لها.

وأضافت في مقابلة صحفية، ان ”كل من أسهم في تسقيطي سياسيًا فهو خاسر؛ لأنني أم، ولدّي عائلة، لكنه خسر سمعة بلده؛ لأن هناك أجندات خارجية مرتبطة بدول معروفة تعمل من أجل تشويه صورة الانتخابات العراقية، وزادت بالقول: ”أنا أقدس بلدي ولولا ذلك لتركته منذ فترة“.

وكان الناطق باسم ائتلاف النصر، قال إنه تمّ استبعاد المرشحة انتظار؛ لأنها لم تلتزم بالشروط التي تمّ تحديدها لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد