تخطى إلى المحتوى

بعد طلاقها : إختراق صفحة بسمة بوسيل على موقع فيسبوك يخلق ردود فعل جماهيرية

بسمة بوسيل

أعلنت المطربة المغربية، بسمة بوسيل، اختراق صفحتها ومحاولات لمسح كوفر أغنيتها الأخيرة، التي شاركتها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

حقيقة الإختراق 

كشفت المطربة بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، عن تعرضها لبعض المضايقات بعد طرح أغنيتها الجديدة “حب وعهد جديد” والتي عادت من خلالها للغناء من جديد بعد اعتزال منذ زواجها.

وكتبت بسمة بوسيل، عبر “ستوري” حسابها على إنستجرام: “شكل فيه ناس الكوفر الأخير زعلها جامد.. وبيحاولوا يمسحوا كل شيء من على صفحتي”.

أغنية بسمة بوسيل الجديدة تقول بعض كلماتها: “أنا بدي أطير ما حدا بيلغي جناحاتي صوتي العصافير، بيغني الحلم بأغنياتي ما حدا بيقدر يمحيني، القوة اللي فيا رح تحميني، أنت إيماني الكبير، حب وعهد جديد”.

وكانت بسمة بوسيل أعلنت انفصالها رسمياً عن زوجها تامر حسني يوم الخميس الموافق 27 أبريل الماضي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي

وأوضح تامر حسني عقب انفصاله عن بسمة بوسيل أن النهايات أخلاق وأنه سيظل الدعم والسند لها على الرغم من الانفصال.

يذكر أن، تامر حسني يخوض موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلمه السينمائي الجديد “تاج” الذي يخوض بطولته الفنانة دينا الشربيني.

وكتبت النجمة المغربية بسمة بوسيل خلال ستوري إنستجرام: «شكل فيه ناس الكوفر الأخير زعلها جامد.. وبيحاولوا يمسحوا كل شيء من صفحتي».

وأعادت بسمة نشر الأغنية من جديد على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «مسحوا كوفر أغنيتي الجديدة، لا أعرف من غاضب بالفعل بسبب الأغنية، كل شخص من حقه يعمل كوفر لأي أغنية».

وكانت بسمة بوسيل، طرحت مؤخرًا أغنيتها الأخيرة «مين اللي بيختار»، أولى أغنياتها بعد عودتها للغناء عقب طلاقها من النجم تامر حسني..

إنستجرام
إنستجرام

 

 فيديو مثير بملابس رياضية «ليجن» رفقة أبنائها في الملاهي

  ملابس رياضية «ليجن» رفقة أبنائها في الملاهي 
ملابس رياضية «ليجن» رفقة أبنائها في الملاهي

أذ و عادت الفنانة بسمة بوسيل لتثير الجدل من جديد.. فلم تكد الضجة التي أثارتها بسمة بوسيل مؤخرا بعد انفصالها عن زوجها تامر حسني تنتهي، حتى عادت مرة أخرى لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت بسمة بوسيل فيديو جديد لها وهي ترتدي ملابس رياضية مثيرة«ليجن»، حيث تم تصويرها من الخلف، وهي تصعد سلما في الملاهي مع أبنائها.

الفيديو لفت إليها الأنظار، حيث تسائل المتابعون عن سبب ظهورها بهذا الشكل، خاصة برفقة أبنائها.

شاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، جمهورها ومتابعيها مقاطع فيديو، في مدينة الملاهي برفقة أبنائها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام».

وظهرت بسمة بوسيل، في مقطع فيديو من مدينة الملاهي، وهي تتسلق إحدى الألعاب برفقة أبنائها وتشجعهم

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

الجمهور يتفاعل مع تامر حسني وبسمة بوسيل
 

ويذكر أن أعلنت بسمة بوسيل عبر خاصية «استوري» على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» خبر انفصالها بشكل رسمي عن تامر حسني، وكتبت: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب».

مديرة أعمال تامر حسني هالة عمر تحسم الجدل وترد على بسمة بوسيل: “لم أعد أتحمل الصمت”

خرجت هالة عمر مديرة أعمال النجم تامر حسني عن صمتها وقالت: “لم أكن أريد أن أتحدث عن هذا الموضوع لا سيما وأنه لم يمضِ الكثير على زفافي بعد لكنني لم أعد أتحمل الصمت”.

وتابعت: أقول حسبي الله ونعم الوكيل ولا أعرف لماذا فعلت بسمة ذلك مع أنها تعرف أنّ علاقتي بتامر حسني ليست علاقة مديرة أعمال وفنان بل علاقة أب بابنته.

وقالت هالة عمر لـ “السياسة”: أستغرب تصريحها كثيرًا سيما وأنها تعي حقيقة علاقتي بتامر حسني ولكن يبدو أنّ أولاد الحلال قد أوصلوا إليها معلومات مغلوطة وأنا أستغرب كيف لها بعد كلّ سنوات العشرة بيننا أن تُصدق ما أُشيع.

ويذكر أن طليقة الفنان المصري تامر حسني،مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل كانت قد نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها عبر إنستغرام، نصًا لمّحت فيه إلى أنّ سبب طلاقها هو مديرة أعمال طليقها.

مقالات ذات صلة

 

أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل

وفي وقت سابق، كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عن تفاصيل جديدة عن سبب انفصال النجم تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل.

وقالت نضال الأحمدية: «اللي اتقال عن خيانة تامر لبسمة مش صحيح واللي حصل مالوش علاقة بهالة مديرة أعماله ويارا السكري».

علاقة تامر حسني بيارا السكري
 

وواصلت: «تامر حسني صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد، وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أن يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه».

 

بدء تحضيرات الجزء الثاني من فيلم «كازبلانكا»

2 فكرتين بشأن “بعد طلاقها : إختراق صفحة بسمة بوسيل على موقع فيسبوك يخلق ردود فعل جماهيرية”

  1. تنبيه Pingback: أنباء عن عودة بسمة بوسيل لتامر حسني مقابل شرط واحد !

  2. تنبيه Pingback: بسبب الفيسبوك : الإعلان عن وفاة إسلام حافظ بالخطأ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد