تخطى إلى المحتوى

النجم ضياء عليان يعلن اعتزاله وتوبته من الغناء

ضياء عليان

أعلن الفنان وصانع المحتوى الفلسطيني ضياء عليان التوبة واعتزال مجاله، كما قرر حذف كافة أغانيه، وذلك على غرار الفنان المعتزل أدهم النابلسي.

ضياء عليان ويكيبيديا . 

ضياء عليان مهندس مدني قام بالعديد من المشاريع في الولايات المتحدة الأمريكية وعند عودته إلى الأردن ترك الهندسة وعمل في المجال الإعلامي وأصدر العديد من الإعلانات واستطاع كسب حب الجمهور من خلال ذكائه وعفويته. وعرضه للمشاكل ومناقشته بطريقة فكاهية ومن خلال موقع Point of Will نتعرف أكثر على الفنان ضياء عليان.

ضياء عليان
ضياء عليان

وعليان هو فنان أردني فلسطيني. شكل فرقة زفة مع أصدقائه في شيكاغو. درس الهندسة وكان مولعا بالرياضة لكنه تركها لمتابعة دراسته. حاليا منخرط بشكل كامل في الكوميديا ​​، بدأ مسيرته في مجال الكوميديا ​​بالصدفة عام 2018. عندما نشر مقطع فكاهي لنفسه يتحدث عن مشاكل الشعب الأردني ، وحظي هذا الكليب بإعجاب الكثيرين ، ثم بدأ النشر. كاريكاتير. مقاطع على Instagram و Facebook و Snapchat.

اسم زوجة ضياء عليان هي روزانا وهي أردنية تعمل في مجال الهندسة المدنية. رفض زوجها الفنان الكوميدي ضياء اليان نشر صور زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي أو أخبار عنها. أكد الفنان ضياء عليان ، أنهم يتمتعون بحياة سعيدة ومستقرة بعيدًا عن صخب وضجيج وسائل التواصل الاجتماعي.

يعتبر الفنان ضياء عليان من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وله العديد من المقاطع المسلية والمضحكة على منصات التواصل الاجتماعي ويتابعه الملايين على حساباته الرسمية والوصول إلى حسابات ضياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل ندم ضياء عليان ؟ على ما قدمهُ

قدم ضياء عليان المعروف بإسم “أبو الدي” أول عرض كوميدي له على المسرح في عمان،بعد نجاحه على مواقع التواصل الإجتماعي. و ET بالعربي رافق ضياء في هذا اليوم وخبرنا فيه عن حماسه وخوفه من مواجهة الجمهور ، و وضح موقفه من فيديو سبق ونشره يسخر فيه من زين كرزون.

أذ ووثق عليان الذي تصدر اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أكد خلاله أنه يريد الابتعاد عن المحتوى الذي كان يقدمه، وسيتجه لتقديم محتوى إيجابي وهادف حسب تعبيره.
وأضاف أنه رأى مقطع فيديو لـ”عز عدنان” شقيق اليوتيوبر، عن “فواتير يوم القيامة”، واكتشف انه نسي الرسالة التي وعد نفسه بأن يقدمها عندما دخل عالم السوشال ميديا، وهي نشر رسالة هادفة عن القيم والعادات والدين عبر الضحك والابتسامة.

وأوضح ضياء عليان الملقب بـ”أبو الدي”: “بعد مشاهدتي الفيديو مسحت الكثير من الأشياء التي نشرتها سابقا على السوشال ميديا، والتي لا تشبهني ولا تشبه البيئة التي جئت منها”.

ضياء عليان
ضياء عليان

وقال عليان في مقطع فيديو نشره على منصات التواصل الاجتماعي: إن المحتوى الذي كان يقدمه بعيد عن الرسالة التي كان يطمح لها، مضيفا أنه اكتشف مؤخرا أنه نسي الرسالة التي وعد نفسه بها.

وأشار إلى أن رسالته هي نشر محتوى هادف حول القيم والعادات والدين من خلال أسلوب مضحك.

وجاء قرار عليان بتغيير محتواه بعد متابعة فيديو لعز عدنان عن فواتير يوم القيامة، لافتا إلى أنه قام بمسح الكثير من المقاطع التي نشرها سابقا على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنها لا تشبهه ولا تشبه البيئة التي جاء منها.

وواصل عليان حديثه : “الغلط أن استمر في الغلط” ولا اتعلم من تجاربي ، وارضاء الكل وعدم إرضاء نفسي”.

وبين أنه سيسعى الى إيصال رسالة جميلة هادفة، تلمسه وتلمس المتابعين.

وأكد أنه لم يعد يبحث عن “الترند” والحصول على أكبر عدد من المشاهدات، بل يريد أن يكسب راحته ومبادئه.

واشتهر عليان بتقديم مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تحاكي قصص الأردنيين وعاداتهم وتقاليدهم، بالإضافة إلى الحديث عن الأمور العربية والعالمية بأسلوب فكاهي وقدم عدد من الأغاني.

أذ وتابع: “الغلط ان استمر في الغلط ولا اتعلم من تجاربي، وارضاء الكل وعدم إرضاء نفسي”، مشيرا إلى أنه سيسعى إلى إيصال رسالة جميلة هادفة، تلمس المتابعين.

وواصل حديثه: “لم أعد اريد البقاء مع “الترند” والحصول على أكبر عدد من المشاهدات، لكني اريد ان اكسب راحتي ومبادئي”.

وتصدر اسم عليان الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ردود فعل واسعة من المتابعين بين مؤيد ومنتقد له.

1 أفكار بشأن “النجم ضياء عليان يعلن اعتزاله وتوبته من الغناء”

  1. تنبيه Pingback: البطاطس تحتوي على نسبة عالية من الدهون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد