تخطى إلى المحتوى

أولى حلقات مسلسل الصندوق 15 من شهر رمضان

أولى حلقات مسلسل الصندوق 15 من شهر رمضان

يعرض مسلسل الصندوق يوم 15 من شهر رمضان الجاري ، حيث من المقرر أن يخوض من خلاله الفنان أحمد داش أولي بطولاته فى مجال البطولة المطلقة . 

قصة ومواعيد وقنوات عرض مسلسل الصندوق

مسلسل الصندوق

تبدأ قناة mbc في مدينة الانتاج الاعلامي ، عرض مسلسل «الصندوق»، بدءًا من الخميس 15 رمضان، حصريًا على شاشتها، 9.30 مساءًا يوميًا، ويُعرض في الوقت ذاته على منصة «شاهد» المفتوحة بدون إشتراك”مجاني” .

قصة مسلسل الصندوق

قصة مسلسل الصندوق
قصة مسلسل الصندوق

مسلسل «الصندوق» تدور أحداثه خلال الاحتفال بعيد ميلاد «ريم» مع وصول هدية غامضة عبارة عن صندوق غريب يضم محتويات غير مفهومة ورسائل تطلب إنقاذ شخص قبل أن يُقتل وتتسارع الأحداث بصورة كبيرة ويدفع الفضول الأصدقاء الثلاثة «ريم»، «يوسف»، «ياسين» للبحث في محتويات الصندوق ومحاولة كشف غموض ما فيه من رسائل غامضه.

وينتظر أحمد داش إطلاق مسلسله الصندوق في النصف الثاني من رمضان، والذي سيُعرض على منصة شاهد vip وقناة mbc مصر، ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

 

أحمد داش هو فنان شاب، بدأ مشواره التمثيلي عام 2014 حيث قدم الشخصية الرئيسية في فيلم لا مؤاخذة، ليتدرج بعدها في عالم الدراما والسينما، تعاون مع هند صبري في مسلسل إمبراطورية مين، كما قدّم شخصية الأمير إبراهيم في سرايا عابدين، وفي عام 2016، تألق في مسلسل سقوط حر، كما شارك في بطولة أولى أفلامه السينمائية اشتباك، الذي شارك في مهرجان كان ومثّل مصر في مسابقة الأوسكار.

دور احمد داش في مسلسل “جعفر العمدة”

دور احمد داش في مسلسل "جعفر العمدة" 

اذ شارك الفنان أحمد داش صورة جديدة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهر داش في الصور من كواليس تصوير مسلسل جعفر العمدة، معلقاً:” سيف العمده”.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد