تخطى إلى المحتوى

أحمد امين يتحدث عن سر “الصفارة”.. ومفاجأة

أحمد امين يتحدث عن سر "الصفارة".. ومفاجأة

 في موسم الدراما الرمضاني الحالي يقدم الفنان الكوميدي أحمد أمين مسلسل “الصفارة” الذي يجسد فيه شخصية “شفيق”، المرشد السياحي الذي يسرق “صفارة” أثرية ترجع للملك توت، ليعود من خلالها بالزمن 3 دقائق ليغير فيهم ما يشاء.

وعاد “أمين” للكوميديا مرة آخرى بعد تقديمه في موسم الدراما الرمضانية الماضي شخصية “عرفات” والتي لاقت نجاحاً كبيراً بعد أن خرج من خلالها من عباءة الأدوار الكوميدية، قبل أن تجذبه “الصفارة” لكي يطل على جمهوره المتعطش للكوميديا.

يقول أحمد امين صاحب الـ43 عاماً على منصات التواصل الاجتماعي ” انا “في الحقيقة أتبع إحساسي تماماً في اختيار الأعمال وأحاول ألّا أخضع للحسابات والتي أراها مُعطّلة جداً، فأينما وجدت القصة والفكرة الجيدة وفريق العمل الجيد أُقرر تقديم العمل دون التفكير في تصنيفه، فربما تجدني العام المقبل أقدم تاريخي أو أكشن مثلاً”.

مسلسل الصفارة

الصفارة
الصفارة

أكد الكوميديان خريج كلية الفنون الجميلة أن اختيار مسلسل “الصفارة” لموسم الدراما الرمضانية الحالي يأتي بسبب فكرة المسلسل، منوهاً أنّ: “الهدف منه كانت رسالة أحببتها وأحببت توصيلها للجمهور، بدأت بالعمل مع ورشة الكتابة بداية من الفكرة إلى كتابة الحلقات والانتهاء من المسلسل”.

 

 

 

 

قصة احمد امين مع الصفارة

يقول صاحب الـ43 عاماً لـ”سكاي نيوز عربية”: “في الحقيقة أتبع إحساسي تماماً في اختيار الأعمال وأحاول ألّا أخضع للحسابات والتي أراها مُعطّلة جداً، فأينما وجدت القصة والفكرة الجيدة وفريق العمل الجيد أُقرر تقديم العمل دون التفكير في تصنيفه، فربما تجدني العام المقبل أقدم تاريخي أو أكشن مثلاً”.
أكد الكوميديان المصري خريج كلية الفنون الجميلة أن اختيار مسلسل “الصفارة” لموسم الدراما الرمضانية الحالي يأتي بسبب فكرة المسلسل، منوهاً أنّ: “الهدف منه كانت رسالة أحببتها وأحببت توصيلها للجمهور، بدأت بالعمل مع ورشة الكتابة بداية من الفكرة إلى كتابة الحلقات والانتهاء من المسلسل”.

مواعيد عرض مسلسل الصفارة على قناة dmc

العرض الأول: 7:45 مساءً.

الإعادة: 12:45 صباحًا.

الإعادة الثانية: 2:15 مساءً.

موقف احمد امين من مسلسلات الـ10 حلقات والـ15 حلقة

• عن مسلسلات الـ10 حلقات والـ15 حلقة والإنتاج الغزير من المنصات على مدار العام، أكد: “تلك الأعمال لا توفر المجهود كما يظن البعض، ولكنه في رأيي يوفّر جودة وإتقان أكبر، خصوصاً في الكوميديا بعيداً عن التطويل، ولذلك أحببت جداً فكرة الـ15 حلقة والتي توفر تنوعاً وأفكاراً جيدة الصنع طوال السنة من خلال التلفزيون أو المنصات”.
شخصيات متعددة عبر الصفارة
• يُطل “أمين” في مسلسل “الصفارة” على الجمهور بأكثر من شخصية، كل واحدة منهم لها طبيعة وشكل مختلفين، منوهاً أن “الأمر مُتعب ولكنه ممتع رغم صعوبته، خاصة وأنّ كل تلك الشخصيات هي في النهاية لشخص واحد يجب أن يظل محافظاً على بعض السمات والملامح الداخلية والخارجية للشخصية

تجهيز لشخصية شفيق البدين كانت تستغرق وقتاً طويلاً للغاية، ولكنني استمتعت بتقديمه وبالتجربة ككل.
• يتعاون فريق الكتابة معي منذ سنوات، وهو ما يجعل هناك تفاهم بين فريق العمل كله ويسهّل كل شئ، ويساعدنا على فهم بعضنا بشكل سريع وبأفضل طريقة.

توليفة المسلسل

توليفة المسلسل
توليفة المسلسل

• يتعاون أحمد أمين في المسلسل مع المخرج علاء إسماعيل، الذي قدّم معه منذ سنوات “حاضر مع المتهم”، واصفاً رحلة التعاون بينهما بأن عنوانها الرئيسي “التفاهم والانسجام، تماماً كلعيبة الكرة اللذين عندما يلعبوا كثيراً مع بعضهم البعض، تراهم متفاهمين ومنسجمين بشكل أسرع، بجانب الصداقة القديمة بيننا”.
• وعن التعاون مع الفنان الشاب الكوميدي طه دسوقي والذي لفت الأنظار بشدة، أشاد “أمين” به قائلاً: “طه ممثل شاطر وذكي، سعيد أن بدايته كانت معي في أمين وشركاه، واتنبأ له بمستقبل كبير لأنه يمتلك الكثير الذي لم يقدمه بعد، ووجوده بالمسلسل أضاف الكثير، وكنت أستفاد منه وأستند عليه”.

ابطال الصفارة

ابطال الصفارة 
ابطال الصفارة

مسلسل “الصفارة” من بطولة طه دسوقي وآية سماحة وسامية الطرابلسي وحاتم صلاح ومحمود البزاوي وإنعام سالوسة، من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل

 

أحمد أمين بطل أكشن ؟

احمد امين الصفارة اكشن
احمد امين الصفارة اكشن

اذ كشف أمين أنه ربما يقدم دور أكشن أو تاريخي في العام المقبل، وأشار أنه تلقى عرضا لبطولة فيلم “كلام في سري” من أحد المنتجين لكي يكون أول بطولة سينمائية، لكنه أجل “التفكير فيه لحين الانتهاء من المسلسل”

من هو الممثل أحمد أمين ؟

احمد امين
احمد امين

اكتسب النجم احمد امين الشهرة في البداية من خلال فيديوهات ساخرة قصيرة عُرفت باسم (30 ثانية) كان يعرضها عبر الإنترنت والتي حققت انتشاراً واسعاً كما و قدّم برنامج “البلاتوه” الذي حقق من خلاله انطلاقة كبيرة.
أولى أدواره التلفزيونية كانت في مسلسل “الوصية” مع الفنان أكرم حسني، والذي لفت من خلاله الأنظار بشدة
قدّم دور الدكتور “رفعت إسماعيل” في مسلسل ما وراء الطبيعة الذي عرض مؤخراً على إحدى المنصات العالمية

 

للمزيد .. الضحية رقم 15 من برنامج رامز نيفر إيند

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد