تخطى إلى المحتوى

إصابة النجم العربي أحمد إبراهيم بجلطة فى الدماغ

أحمد إبراهيم

إصابة النجم العربي المحبوب احمد إبراهيم بجلطة دماغية أثارت من خلالها الجدل على منصات التواصل الإجتماعي مؤخرا والنجم إبراهيم من مواليد 13 شباط عام 1983 

له عدة تعاونات مع فنانين عرب، منهم: محمد حماقي وأصالة وإليسا وشيرين عبد الوهاب وتامر حسني وعمرو دياب وأنغام وحسام حبيب ومحمد نور وفريق واما وحسين الجسمي ونانسي عجرم وفضل شاكر.

 حالة الفنان أحمد إبراهيم بعد إصابته بجلطة في المخ.

كشف الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تطورات حالة الفنان أحمد إبراهيم ، بعد إصابته بجلطة في المخ خلال الساعات الماضية.

إذ قال الفنان أشرف زكي في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إنه تواصل مع الفنان أحمد إبراهيم بعد إعلان إصابته بجلطة في المخ.

وأشار إلى أن حالة الفنان أحمد إبراهيم مستقرة، ويواصل حاليًا العلاج في المستشفى وإتباع تعليمات الفريق الطبي المشرف على حالته.

حالة الفنان أحمد إبراهيم بعد إصابته بجلطة في المخ.
حالة الفنان أحمد إبراهيم بعد إصابته بجلطة في المخ.

درس أحمد إبراهيم التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج في أكاديمية الفنون عام 2004 ومن ثم دخل عالم السينما عام 1994 بفيلم قدارة.

رصيده الفني يبلغ أكثر من 80 عمل بين السينما والدراما والمسرح بعد ذلك ممثل ومخرج في البيت الفني للمسرح

ردود الفعل . 

أذ و كشف الفنان محمد على رزق إصابة الفنان أحمد إبراهيم بجلطة في المخ، ونقله إلى المستشفى، وكتب رزق على حسابه بموقع فيس بوك :”الزميل والصديق أحمد إبراهيم أصيب بجلطة في المخ، رجاء الدعاء له بالشفاء وإن ربنا يقومه بالسلامة”.

إصابة الفنان أحمد إبراهيم بجلطة في المخ
إصابة الفنان أحمد إبراهيم بجلطة في المخ
وبدورة تمنى الفنان شريف إدريس السلامة لصديقه أحمد ابراهيم وكتب على حسابه بموقع فيس بوك:”الف مليون سلامه يا احمد ربنا يشفيك ويعفو عنك يارب دعواتكم للصديق وعشرة العمر الفنان احمد ابراهيم”.
شريف إدريس
شريف إدريس
وبدورة تمنى الفنان شريف إدريس السلامة لصديقه أحمد ابراهيم وكتب على حسابه بموقع فيس بوك:”الف مليون سلامه يا احمد ربنا يشفيك ويعفو عنك يارب دعواتكم للصديق وعشرة العمر الفنان احمد ابراهيم”.
مشوارهُ الفني 

يذكر أن أحمد إبراهيم بدأ مشواره في التمثيل خلال فترة التسعينات وشارك في العديد من الأعمال الفنية أبرزها أفلام ” ولا في النية أبقى، امرأة وامرأة، بونو بونو، العاصفة، قلب جرىء، فرح، انت عمرى، بحبك وبموت فيك، كلام في الحب، الجزيرة، الريس عمر حرب، بدل فاقد، الفاجومى، حظ سعيد، سالم أبو أخته، وقفة رجالة”.

ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها قاسم أمين ، إمام الدعاة، الأصدقاء، رجل الأقدار، أنوار الحكمة، عواصف النساء، أحلام هند الخشاب، المنصورية، وعد الحر، بنت بنوت، عايش في الغيبوبة، حنان وحنين، الامام المراغى، امرأة فوق العادة، ناصر، كلام نسوان، أنا قلبى دليلى، أهل كايرو، الجماعة 1، خاتم سليمان، جوز ماما مين، احنا الطلبة، الزناتى مجاهد، ربيع الغضب، عد تنازلى، الرجال العناب، امبراطورية مين ،يونس ولد فضة، جراند أوتيل، لدينا أقوالاً أخرى، ممنوع الاقتراب أو التصوير، وسلسال الدم.

سلسال الدم احمد ابراهيم
سلسال الدم احمد ابراهيم

من أبرز الأعمال التي شارك بها أحمد إبراهيم فيلم الإرهابي مع عادل إمام عام 1994، وفيلم بونو بونو مع نادية الجندي عام 2000، وفي الدراما مسلسل السقوط في بئر سبع عام 1994 ومسلسل عايش في الغيبوبة عام 2006 .
اشتهر أحمد إبراهيم بدوره في سلسلة «سلسال الدم»، مع الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولي، حيث قدم شخصية يحيى.
آخر أعماله، مشاركته في مسلسل الطاووس، ضمن موسم دراما رمضان 2021 مع الفنان جمال سليمان والفنانة سهر الصايغ، والفنانة سميحة أيوب.

رومي القحطاني ملكة جمال السعودية تشارك في مسابقة روما “تُثير الجدل”

1 أفكار بشأن “إصابة النجم العربي أحمد إبراهيم بجلطة فى الدماغ”

  1. تنبيه Pingback: أنغام تفتتح حفل روائع الموجي في الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد