تخطى إلى المحتوى

في حوار خاص : عادل إمام يعاني من مشكلة واحدة فما هي ؟

عادل امام

كشف الإعلامي عمرو أديب ، عن آخر التطورات الصحية لـ الزعيم عادل إمام، وذلك خلال برنامجه الحكاية الذي يتم عرضه عبر شاشة قناة Mbc الفصائية.

الحالة الصحية لـ عادل امام

وقال عمرو أديب: منذ عدة أيام تواصلت للاطمئنان علي صحة الزعيم عادل إمام، وأؤكد لكم ولجماهيره العريضة أنه بصحة جيدة لكن يعاني من مشكلة واحدة وهي قلة النوم .

عادل امام

عادل امام

وفي سياق آخر، علق الإعلامي عمرو أديب، على حكم البراءة الذي حصل عليه يوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق.

وقال أديب خلال حلقته في برنامج «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»: «الراجل ده أنا شاهدته في لندن الراجل كان عايش عيشة مش لطيفة.. مش زي الناس اللي طلعوا بقرشين.. حياته كانت صعبة واضطر يعمل في وظائف كتير علشان يقدر يعيش».

وتابع: «يوسف بطرس غالي معندوش حاجة .. وجه عليه وقت السفارة رفضت تجدد له جواز السفر .. الراجل كان عايش عيشة ضنك».

وأشار إلى أن غالي سيعود لـ مصر خلال الفترة القادمة، بعد ما قضى 13 سنة في الخارج، مشيرًا أنه أبلغه بأنه يشعر بسعادة غامرة وأنه هو مواطن عادي ولا يشغل أي منصب.

تحمل اسم «الزعيم» عادل إمام.. المهرجان القومي للمسرح يستعد لدورته الـ16 بمشاركة 40 عرضًا

عدد من المفاجآت والفعاليات المتنوعة تشهدها الدورة الـ16 للمهرجان القومى للمسرح ، برئاسة الفنان محمد رياض، ومديره الفنان ياسر صادق، والمقرر إقامتها فى الفترة من ٢٩ يوليو الجارى حتى 12 أغسطس المقبل، والتى تحمل اسم النجم الكبير عادل إمام.

ويشارك فيها 40 عرضًا مسرحيًّا بمشاركة جميع قطاعات المسرح، والتى تضم الهيئة العامة لقصور الثقافة، والبيت الفنى للمسرح، والبيت الفنى للفنون الشعبية، والمسرح الحر، والهواة، والكنسى، والجامعى، وكذلك المسرح الخاص.

من جانبه، قال الفنان محمد رياض، لـ«المصرى اليوم»، إن الدورة المقبلة ستشهد صورة جديدة فى الشكل والمضمون، وهو ما يعتبره استكمالًا لكل ما قدمه رؤساء المهرجان فى الدورات السابقة، وإن ما يهدف إليه هو تقديم مهرجان ودورة تليق بالمسرحيين وخروج الفعاليات بالشكل اللائق الذى يعطى جزءًا كبيرًا من قيمة المهرجان والمسرحيين.

وترصد «صحيفة العراق» فى السطور التالية الاستعدادات وعددًا من الفعاليات التى تشهدها الدورة المقبلة.

تكريم رواد المسرح

يكرم المهرجان القومى للمسرح ، برئاسة الفنان محمد رياض، عددًا من الشخصيات التى أثرت الساحة المسرحية، خلال فعاليات دورته المقبلة، فصورة النجم الكبير عادل إمام، والذى يحمل اسم الدورة

الـ16، تصدرت البوستر الدعائى للمهرجان، وهو من تصميم الفنان محمد فاضل القبانى، الذى حاول الحفاظ على الهوية المصرية للمهرجان، حسب تعبيره، والذى لفت إلى أن وجود «الزعيم» فى البوستر يُعد عامل جذب وتسويق لأى فعالية فنية، حيث قال إنه حاول الحفاظ على الهوية البصرية للمهرجان منذ انطلاقه لما للمهرجان من ثراء وقوة ناعمة على المستويين الوطنى والعربى، كواحد من أكبر المهرجانات المسرحية على مستوى العالم العربى.

وثائقي عن عادل إمام بهذا الموعد

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد