تخطى إلى المحتوى

أنغام في ورطة بسبب زواجها من «ثري عربي»

أنغام

بعد انتشار عدد من الأخبار تتحدث عن زواجها من رجل أعمال سعودي، حيث تسائل الجمهور عن حقيقة زواج انغام من الثري الخليجي من أجل المال. اذ و تصدرت الفنانة أنغام التريند على محرك البحث الشهير «جوجل» بهذا الخصوص . 

أنغام

وكشف مصدر مقرب من أنغام حقيقة الخبر الذي يفيد بزواج  الاخيرة من رجل أعمال سعودي، مفجرًا مفاجأة عن هذا الخبر، قائلًا: «أنا قريب من أنغام وهذا يجعلني متأكدًا بأنها لا تنظر الى مثل هذه الأقاويل، خاصة وأنها قد تكون مفتعلة من قبل البعض لإثارة الجدل حول أنغام»، متابعًا: «أخلاق أنغام الراقية تجعلها تلتزم الصمت حتى لو الظروف اضطرتها تدخل في خصومة مع أي شخص أو جهة فأخلاقها تواكب رقيها الفني».

زواج أنغام

وتابع المصدر: «وقوف الآلآف من كبار الشخصيات بالعالم العربي والجمهور من مختلف الجنسيات في ختام حفلة أنغام الطربية على مسرح لأرينا دبي لتحيتها بعاصفة من التصفيق التي امتدت لعدة دقائق، وهو ما أثار الغيرة الفنية لدى الكثير من النجمات اللاتي يحلمن بنفس مكانتها ورقيها الفني والأخلاقي».

رقص أنغام

وطرحت أنغام مؤخرًا فيديو كليب أحدث أغانيها «سيبك أنت»، والتي حققت ما يزيد عن مليون و 117 ألف مشاهدة، عبر قناته الرسمية في موقع «يوتيوب»، وهي من من كلمات الشاعر أمير طعيمة، و ألحان وليد سعد، وتوزيع مادين وميكس وماستر أمير محروس، وتولى إخراج الكليب عادل جمال.

وأثار كليب أغنية «سيبك أنت»، حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور أنغام وهي ترقص وتدخن السجائر في الكليب، مما أثار غضب الجمهور ليشن عليها هجومًا حادًا.

وخرجت أنغام للرد على الهجوم، قائلة: «الإقبال الكبير من الجمهور على أغانيي يحييني ويسعدني، وأنا شغلي ونجاحي هو الحافز الأكبر في حياتي وهو الشغف الأكبر وهو حياتي»، متابعة: «من أول ما سمعت اللحن من الملحن وليد سعد، واللي كتبه الشاعر أمير طعيمة ماخدش وقت كبير معايا إني أحبه جدًا».

واستطردت أنغام: «سمعت الانتقاد ولكن لم أتخيل أنه كلام خارج من الناضجين، والناضجين اللي في سني وعمري ومرحلتي العمري مش هيشوف كده، إنما اللي شايف أنغام بتغني من وهي صغيرة ممكن يتخيل أن الكليب غريب على أنغام ولكن الشخص الناضج عاطفيًا وكده مش هيقول الكلام دا، وهيحس بالعكس دي شخصية بتعبر عنه”، موضحة: “الجدل حول الأغاني يساعدها كثيرًا».

أول ظهور لـ “أنغام” بعد خبر زواجها من مسئول سعودي

تصدّرت الفنانة أنغام ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية”، وذلك انتشار خبر حول زواجها من مسئول خليجي شهير منذ فترة، ولكنها لم تعلن حتى الأن.

هذا وفي أول رد فعل لها، اكتفت النجمة الكبيرة أنغام بمداخلة مع الإعلامي شريف عامر على قناة mbc للحديث عن نجاح أغنيتها الجديدة “سيبك أنت”، ولم تتطرق بالنفي أو التأكيد على خبر زواجها.

وعلّقت النجمة أنغام، في المداخلة الهاتفية على نجاح أحدث أغانيها “سيبك إنت”، قائلة: “أنا شغلي ونجاحي هو الحافز الأكبر في حياتي وهو الشغف الأكبر وهو حياتي.. ومن أول ما سمعت اللحن من الملحن وليد سعد، واللي كتبه الشاعر أمير طعيمة ماخدش وقت كبير معايا إني أحبه جدًا”.

  مصدر يكشف حقيقة زواج الفنانة أنغام من رجل أعمال خليجي

اذ وقالت عن انتقاد البعض تصوير الأغنية: “سمعت الانتقاد ولكن لم أتخيل أنه كلام خارج من الناضجين.. والناضجين اللي في سني وعمري ومرحلتي العمري مش هيشوف كده، إنما اللي شايف أنغام بتغني من وهي صغيرة ممكن يتخيل أن الكليب غريب على أنغام ولكن الشخص الناضج عاطفيًا وكده مش هيقول الكلام دا، وهيحس بالعكس دي شخصية بتعبر عنه”.

وكانت مواقع إخبارية مصرية وعربية قد تحدثت عن زواج المطربة أنغام، من مسئول خليجي شهير منذ فترة، حيث أن الزيجة تمت منذ 3 أشهر، بحضور عدد من المقربين، إلا أن مديرة أعمال أنغام قامت بنفي الخبر.

جدير بالذكر أن أنغام تزوجت 4 مرات، إذ كان الزوج الأول هو مهندس الصوت مجدي عارف، وأنجبت منه ابنها “عمر” ثم تزوجت في 2004 من الموزع الكويتي فهد الشلبي” وأنجبت منه طفلها الثاني “عبد الرحمن” وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع منه بعد زواج دام 3 سنوات.

وتزوجت سراً من الفنان أحمد عز في 2011 ولم تعلن عن زواجها للإعلام بحجة أنها كانت تواجه مشاكل بسبب حضانة أطفالها، وفي 2014 وقع الطلاق بينهما،

انتقاد جرأة تصوير أغنيتها الجديدة “سيبك إنت”

انتقاد جرأة تصوير أغنيتها الجديدة "سيبك إنت"
انتقاد جرأة تصوير أغنيتها الجديدة “سيبك إنت”

 

علقت النجمة أنغام، على نجاح أحدث أغانيها “سيبك إنت”، قائلة: “الإقبال الكبير من الجمهور على أغانيي يحييني ويسعدني، وأنا شغلي ونجاحي هو الحافز الأكبر في حياتي وهو الشغف الأكبر وهو حياتي”.

وأضافت “أنغام” في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر” على فضائية “إم بي سي مصر” اليوم الأربعاء، أنها لم تستغرق وقت طويل في الإعداد لأغنيتها الجديدة “سيبك إنت”، قائلة: “من أول ما سمعت اللحن من الملحن وليد سعد، واللي كتبه الشاعر أمير طعيمة ماخدش وقت كبير معايا إني أحبه جدًا”.

وتابعت: “أخدت شوية في التفكير في مين يوزع ويعمل المزيكا وتوصلت لحد كبير ل مادي، لأنه عملي أكثر من أغنية حلوة قبل كده زي أكتبلك تعهد وأساميك الكتيرة وياريتك فاهمني، وأنا عندي نجاحات كبيرة مع مادي، وبمجرد ما بعتله الأغنية الجديدة حس أن عنده حماس وطاقة ناحية الأغنية، ووقت تسجيل الأغنية قررت تصويرها”.

وعن انتقاد البعض تصوير الأغنية، قالت: “سمعت الانتقاد ولكن لم أتخيل أنه كلام خارج من الناضجين.. والناضجين اللي في سني وعمري ومرحلتي العمري مش هيشوف كده، إنما اللي شايف أنغام بتغني من وهي صغيرة ممكن يتخيل أن الكليب غريب على أنغام ولكن الشخص الناضج عاطفيًا وكده مش هيقول الكلام دا، وهيحس بالعكس دي شخصية بتعبر عنه”، موضحة: “الجدل حول الأغاني يساعدها كثيرًا”.

واردفت: “أنها تعمل على عدد من الأغاني الجديدة وسجلت مؤخرًا أغنية من كلمات ندى عبد الله وأخرى من كلمات أكرم حسني، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد وتامر عاشور كمان، وقريب سيتم طرحهم”.

أنغام عن الذكاء الاصطناعي : فكرة مزعجة .

كشفت الفنانة أنغام عن رأيها، في ظاهرة الذكاء الإصطناعي التي طرحت مؤخرا، لتقديم أغان تجمع أصوات النجوم سواء الراحلين أو الأحياء، وأشارت إلى أنها فكرة مزعجة، ولم تعجبها نهائيا، وجاء ذلك بعد ظهور أغنية لها كدويتو يجمعها مع إليسا وأصالة.

وأضافت أنغام خلال لقاءها في ببرنامج «et بالعربي»: «فكرة الدويتو حلوة والأحلام حلوة، لكن أن حد يستعمل صوتك وأنت مش عارف مش حاجة حلوة، وصوت مش حقيقي ومفيهاش الإحساس البشري، أتمنى أنها تكون هوجة وتخلص كده هيقعدونا في البيت».

أنغام ترد على جدل ظهورها بـ«سيجارة» في أغنية سيبك انت

تحدثت الفنانة أنغام عن ظهورها، في أحدث أغنياتها «سيبك إنت»، وهي ترقص وتدخن السجائر، وأثار ذلك جدلا واسعا بين جمهورها ومحبيها.

وأضافت أنغام: «دي حالة إنسانية واقعية، وشفتها في ناس كتير، والكلام اللي كاتبه أمير طعيمة مكنش ممكن نصوره غير بالواقعية الواضحة دي».

وأغنية «سيبك انت»، من كلمات أمير طعيمة، والملحن وليد سعد، والموزع الموسيقي مادي، ومن إخراج عادل جمال.

 

1 أفكار بشأن “أنغام في ورطة بسبب زواجها من «ثري عربي»”

  1. تنبيه Pingback: ديانا كرزون تطرح أغنية جديدة بعنوان «الهوية أردنية»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد